الرئيسية / عقارات / “تطوير مصر ” تشارك في مبادرة “القلوب” بدعم عمليات يوم كامل بمستشفى الناس

“تطوير مصر ” تشارك في مبادرة “القلوب” بدعم عمليات يوم كامل بمستشفى الناس

دعمت شركة تطوير مصر، إحدى كبرى الشركات العقارية المصرية، مبادرة “القلوب” التي أطلقتها مستشفى الناس خلال شهر رمضان لإنقاذ حياة 330 طفل ،حيث تجري المستشفي 11 عملية يومياً خلال الشهر الكريم.

 

وساهمت تطوير مصر بتوفير الدعم الكامل لإجراء العمليات لأطفال مرضى القلب علي مدار يوم كامل بواقع 11 عملية تقريبا .

وفى هذا الصدد عبر الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، عن سعادته لدعم شركته للأطفال مرضى القلب من خلال التعاون مع مستشفى الناس .

وأوضح أن مساهمة الشركة في مبادرة “القلوب ” تأتي في إطار مسؤوليتها المجتمعية من خلال مبادرتها “بنبني حياة” و التي أطلقتها الشركة لأول مرة عام 2020 والتي تتضمن أنشطة مختلفة متعلقة بالتنمية البشرية والحضرية.

 

كما أكد شلبي أن الشركة تحرص علي دعم جهود الدولة في القضاء علي قوائم الانتظار للحالات الحرجة والعاجلة لمرضى القلب .

ومن جانبها وجهت مستشفى الناس عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك رسالة حب و تقدير من أطفال المستشفى لـ شركة تطوير مصر لمشاركتهم في المبادرة وإنقاذ حياة 11 طفلاً وإدخال الفرحة علي أسرهم في العيد .

 

وتعد تطوير مصر” إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في السوق المصري، تأسست عام 2014، وتمكنت خلال فترة زمنية قصيرة ان تتخذ خطوات ثابتة نحو تحقيق أهداف طموحة من خلال إنشاء مجتمعات جديدة في أنحاء مختلفة من البلاد مثل العين السخنة والساحل الشمالى والقاهرة الجديدة، تاركة بصمة واضحة تميز جميع الوجهات التي تتواجد فيها مشاريعها.

وتركز رؤية تطوير مصر على تقديم مجتمعات مستدامة وذكية وسعيدة، وتسعى الشركة لتحقيق ذلك من خلال مجموعة من القيم التي حرصت على تطبيقها بعد ان أصبحت قادرة على تحديد احتياجات السوق الاساسية، ليس فقط من خلال ما تقدمه من حلول تلبي رغبات عملائها، ولكن أيضا من خلال فريق عمل جاد ومخلص يتمتع بدرجة عالية من الاحترافية التي تمكنه من الابتكار بشكل مستمر لضمان تقديم منتجات مميزة وأسعار مناسبة لعملاء الشركة.

 

كما تتفرد تطوير مصر بالاعتماد على عدد من شركاء النجاح المحليين والدوليين الذين يمكنوها من تقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري.

شاهد أيضاً

سيجنتشر هومز نستهدف تحقيق 2 مليار مبيعات تعاقدية نهاية العام الجاري

عبر المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة SD Holding عن سعادته لما حققته الشركة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *