الرئيسية / أخبار / عروض الزواج تنهال على هالة صدقي بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها.. والفنانة: ضارة نافعة

عروض الزواج تنهال على هالة صدقي بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها.. والفنانة: ضارة نافعة

بعد أزمتها مع زوجها وإعلان رغبتها في الانفصال الرسمي عنه، انهالت عروض الزواج على الفنانة المصرية هالة صدقي من معجبيها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة المصرية علقت على هذه العروض بطريقة ساخرة، حيث كتبت، على حسابها الخاص بموقع “انستجرام: “والله يا جماعة زي ضارة نافعة.. من بعد ما اتعرف إني منفصلة وعايزة اتطلق بدأت الحجوزات”.

وأضافت: “والله الناس جميلة وطيبة وبتطبطب على رأي الجسمي، أخلص يا جماعة من الجوازة اللي في إيدي وبعدين نبحث الطلبات.. بحبكم.. مش كنت وفرت خمس سنين صامتة.. خسارة”.

وكان قد ظهر مؤخرا مقطع فيديو لمحام يؤكد خلاله أن زوج الفنان هالة صدقي، والذي يدعى سامح سامي، قد وكله لرفع قضية ضدها لإنكار نسب ابنيهما التوأم.

وكشف سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، إنه قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية.

وأضاف أنه فوجئ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

وأكد أن القضاء المصري قام بإلغاء هذا التوكيل، لكنه يعاني حاليا من النفقة وبعض الالتزامات الكبيرة التي يدفعها سنويًا، ليقوم بتقديم كشف حسابه الذي يدل على عدم امتلاكه هذه الأموال التي فرض عليه دفعها شهريًا.

وتابع أنه لا يرى أولاده لسنوات عديدة، ومع ذلك يقوم بدفع النفقة والالتزامات التي فرضتها المحكمة عليه.

أما عن دعوى إنكار النسب، قال: “علمت مؤخرًا أنها قامت بوضع بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها، ولذلك فأنا أطالب القضاء المصري العريق والشامخ وسيادة النائب العام بالتحقيق في الأمر وعمل تحليل DNA حول هذه الواقعة”.

ومن جانبها، علقت هالة صدقي، قائلة: “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

واستطردت: هتقدم بشكوى لنقيب المحامين لوقف المحامي لنشره أخبارًا كاذبة بقصد التشهير فقط على حساب أطفال ليس لهم أي ذنب في أي صراع”.

وبعد أيام قليلة أعلن محامى زوج هالة صدقى، انسحابه تماما من القضية التي أقامها زوجها ضدها لإنكار نسب ابنيهما التوأم، مؤكدا أنه انسحب حفاظا على الأسرة.

المحامي وجه رسالة لكل من الفنانة هالة صدقى وزوجها، ودعاهما إلى التنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة والعيش فى سلام واستقرار.

كما وجه لابني هالة صدقي التوأم “سامو ومريم”، رسالة اعتذار، قائلا: “اعتذر عن كل ما كتب فى الصحافة وانتوا أشرف من أى حد ولابد الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله سوف تتحل خلال الفترة المقبلة”.

ووجه حديثه للفنانة هالة صدقي، قائلا: “أنتي أم عظيمة ومحترمة وأتمنى أن تضعي أولادك فى عينيكي وتحافظي عليهم وتستجيبي للمبادرة الذى نقوم بها”.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …