الرئيسية / أخبار / إيمان العاصي توجه رسالة مؤثرة لابنتها: أنا كاملة بيكي يا عوضي الحلو

إيمان العاصي توجه رسالة مؤثرة لابنتها: أنا كاملة بيكي يا عوضي الحلو

نشرت الفنانة المصرية إيمان العاصي جمهورها حديثة جمعتها بابنتها الوحيدة “ريتاج”، ووجهت لها رسالة مؤثرة، عبرت خلالها عن شدة حبها لها.

إيمان العاصي قالت في رسالتها لابنتها: “وجودها بيكملني ويطمني ويخليني مش حاسه انه ناقصني حاجه في الدنيا.. هي طاقه امل و حب وحياة بالنسبة لي. بتحس بيا وبقلبي من غير ما اتكلم”.

الفنانة المصرية تابعت: “حنينة علي كل الناس..حقيقية في مشاعرها ربنا خلق فيها حاجه مش في حد.. كاملة بيكي يا ريتا ومش ناقصني حاجه بيكي”.

واختتمت كلامها بقولها: “ربنا ادهالي علشان عارف هتعمل ليا إيه عوضي الحلو في كل حاجه قوية بيكي.. انتي صغيرة اه بس بتعلم منك دروس في كل موقف بيعدي علينا بحبك يا نص الخير اللي فيا”.

وكانت الفنانة إيمان العاصي قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير برفقة ابنتها، بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، بعد تعافيها من فيروس كورونا.

ونشر “فضة” الصور، عبر حسابه بـ”إنستجرام”، وارتدت “إيمان”، ملابس رياضية، بينما ارتدت ابنتها ملابس كاجوال.

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي كانت قد شاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من قبل أعلنت من خلاله تعافيها من فيروس كورونا، مؤكدة أن الإصـ ـا بة والمـ ـر ض “مش عيب”، مؤكدة أنَّها اكتشفت إصا بتـ ـها يوم وقفة عيد الفطر الماضي، وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة، ثم التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي حتى مرت فترة المـ ـر ض.

وأشارت “العاصي”، خلال مقطع الفيديو المصور، أنها أجرت تحليلا آخرا لتظهر نتيجته سلبية يوم 29 مايو 2020، وكانت قد أجرت قبله 3 تحاليل جميع نتائجها كانت سلبية، ورغم ذلك التزمت لمدة أسبوع إضافي بالعزل.

وقالت: “اكتشفت إن نتيجة التحليل بتاعي إيجابية يوم الوقفة آخر يوم رمضان، وبعدها عملت تحليل تبع وزارة الصحة طلع سلبي، وده كان يوم 29 مايو، وبعدها عملت 3 تحاليل طلعوا سلبي”.

وأضافت: “في الفترة دي، كلمت كل أهلي وكل الناس اللي خالطتهم عشان يعملوا نتيجة التحليل والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، طبعًا أهم تحليل بالنسبة لي التحليل اللي تبع وزارة الصحة… أنا فضلت عازلة نفسي لمدة 15 يومًا، لأن التحليل تأخر، بس كنت بعمل تحاليل طول الوقت”.

شاهد أيضاً

كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع Phlog لتسليط الضوء على مهارات المصورين المصريين الشباب

نظم كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق، بالتعاون مع Phlog، مسابقة …