الرئيسية / فن / أول تعليق لأحمد زاهر على أنباء خطوبة ابنته ليلى على ابن ماجدة زكي وكمال أبو رية

أول تعليق لأحمد زاهر على أنباء خطوبة ابنته ليلى على ابن ماجدة زكي وكمال أبو رية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل أثــ ارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن خطوبة الفنانة ليلي أحمد زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في جو أسري.

وأفادت تلك الأقاويل، أن الخطوبة كانت علي الشاب أحمد كمال ابو رية ووالدته الفنانة ماجدة زكي وخاله الفنان أشرف زكي.

ليلي أحمد زاهر , أحمد زاهر , ملك أحمد زاهر

أحمد زاهر خرج عن صمته ليرد على أنباء ارتباط ابنته ليلى زاهر بنجل كمال أبو رية، قائلا: “مفـــيش الكلام ده خالص وكلها شـــائعات ســخــيفة.. وهل معقول أي حد يتصور مع حد يبقى خلاص ارتبطوا!”.

ومن المتعارف عليه أن أحمد كمال أبورية من أسرة فنية جدا، يدرس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية، حيث أنه زميل ليلي وهما أصدقاء الطفولة، ولكن لم يتم تأكيد تلك الأقاويل حتى الأن من أي أحد من الطرفين.

جدير بالذكر، أن الفنانة ليلى أحمد زاهر كانت قد لاحقت بشــ ائعات عديدة خلال الفترة الماضية بشأن الخطوبة، أخرها أنها تم خطبتها إلى الفنان تيام مصطفى قمر نجل المطرب مصطفى قمر ولكنها نفت تلك الأقاويل.

شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر متابعيها بـ صورتبن لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

يذكر أن الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، روجت لأحدث أعمالها من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة “عائلة لاسعة جدا”، عبر حسباها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وفي سياق آخر، احتفلت أسرة فيلم “المحكمة”، بعرض الفيلم بدور السينما، بإقامة عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله و منهم، غادة عادل، ليلي زاهر وشقيقتها ملك، نجلاء بدر، جميلة عوض، سلوي عثمان، والمؤلف احمد عبد الله، والمخرج محمد امين، والمنتج أحمد السبكي و نجله المخرج كريم السبكي .

وحضر أيضا عدد من نجوم الفيلم لتهنئتهم علي العمل منهم النجم أحمد حاتم وغيرهم العديد من صناع السينما .

ليلى زاهر وتيام مصطفى قمر

تصدرت الفنانة الشابة ليلى ابنه الفنان أحمد زاهر الترند فى الفترة الأخيرة الماضية بعد انتشار العديد من الأنباء الذي تفيد بقرب زواجها من فنان شهير وعن قرب موعد حفل الزفاف.

وتبين بأن عريس ليلي أحمد زاهر هو الفنان الشاب تيام مصطفي قمر، نجل المطرب مصطفى قمر وذلك بعد ظهورهم فى العديد من المناسبات الاجتماعية برفقة بعضهم البعض وتبين عليهم الانسجام التام فيما بينهم.

خاصة بأنه تجمع ليلي احمد زاهر وتيام مصطفى قمر علاقة صداقة قوية منذ الصغر ولكن صـ دم تيام الجمهور بنفى أنباء خطوبته وقرب زواجه من ليلى.

حيث صرح بأن علاقتهم لا تتعدي حدود الصداقة قائلاً “بيطلع اخبار عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة”.

وأضاف بأن ليلي تعتبر من أقرب الناس إليه ووصفها بإنها شقيقته الصغري وتجمعهم علاقة صداقة قوية، بينما رأي البعض بأن تيام قام بنفي انباء علاقته بليلي احمد زاهر لحين الإعلان رسميًا عن الخطوبة.

من هو أحمد كمال ابو رية ؟

هو نجل أثنين من كبار نجوم الفن المصري والعربي أنجبوا طفلا محب للفن والتمثيل وراثة منهم، ورغم هذا لم يظهر إلا مؤخرا فقد ظهر كممثل طفل في دور غير ملحوظ عام 1996م

بعدها ابتعد نهائيا عن التمثيل ليتفرغ للدراسة وأن يعيش حياته كطفل بعيد عن الأضواء، حيث لم يعرف الكثيرين عن شكل أبناء ماجدة زكي وكمال ابو رية، ليظهر فجــ أة عام 2017 في قصر العشاق .

ولد هذا الفنان في يوليو عام 1989م ، وهو يتميز بطول القامة فطوله تقريبا 180 سم، ويصل وزنه ل 85 كجم تقريبا ، كما أن برجه الفلكي هو برج السرطان،

في بداية الأمر لم يختار معهد الفنون المسرحية هدفه التعليمي حيث أختار أن يدرس إدارة الأعمال بكلية التجارة ، وبعد التخرج بسنوات بدأ التفكير في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية.

قرر النجم الصاعد أن يقوم بدراسة التمثيل ليظهر بشكل متقن أكثر ويدرس كيف يتقمص الدور بطريقة صحيحة وينمي موهبته التي كان يكبتها منذ سنوات .

التمثيل موهبة موروثة به فهو ابن أثنين من كبار الفنانين بمصر، لذا ظهر في دور طفل بأحد الأعمال وهو مسلسل (وصية الماكلي)، عام 1998

ابتعد سنوات كثيرة ثم عاد عام 2017م من خلال دورا في مسلسل قصر العشاق عام 2017م مع ريهام حجاج،

من هي ليلى أحمد زاهر ؟

ليلى زاهر، ولدت في القاهرة في 30 أغسطس عام 2003، وتبلغ من العمر 19عامًا.

هي ابنة الفنان أحمد زاهر.

شقيقتها ملك أحمد زاهر، وهي فنانة شابة أتقنت العديد من الادوار، وكان آخر أعمالها مسلسل لؤلؤ، مع والدها والفنانة مي عمر.

 

بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، بعد أقنع الفنان تامر حسني والدها بأن تمثل هي وشقيقتها معه في فيلم «عمر وسلمى»، وتوالت أدوارها لاحقا ما بين السينما والتلفزيون.

كانت من أبرز الجملة الشهيرة لها داخل فيلم «عمر وسلمى»، «انت بتعرف تعمل إيه.. يا ساتر».

أخفـ اها والدها هي وشقيقتها ملك والدهم الفنان أحمد زاهر، عن الأنظار وعن الساحة الفنية، وكان أكد والدهم أنه يعلم ابنتيه الطفلتين ليلى وملك حفظ القرآن والمواظبة على الصلاة.

يمنعها والدها وهي وشقيقتها من أداء أدوار الإغـ راء في الفن إذا قررتا الاستمرار في التمثيل، مؤكداً على قرار دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديق عمره منذ 13 عاماً تامر حسني حيث اشتركتا معه.

قال والدها إن التمثيل لا يؤثر سلبا على ملك وليلى، إذ إنهما متفوقتان في دراستهما وتحفظان القرآن الكريم وتواظبان على الصلاة.

تلقت عرضًا للزواج، قبل عام من أحد المتابعين لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حينما شاركت متابعيها عددًا من الصور التي بدت خلالها بإطلالة شابة مليئة بالأنوثة، وهو الأمر الذي أثــ ار اهتمام ودهــ شة المتابعين، متسائلين: «هي ديه الطفلة ليلى في عمر وسلمى.. كبرت وبقت عروسة».

طالتها الشــ ائعات بينها وبين الفنان هشام جمال، إذ تغزل بها خلال برنامج «معكم»، قائلًا: «ليلى جميلة وإحنا كان عندنا حيرة في الدور بتاع سارة، مين هتليق في الدور أكتر وخاصة تنفع لاتنين صغيرين ولسه في بداية الجواز

وتكون ممثلة شاطرة وعندها كاريزما وبتغني، وهي شخصيتها جميلة ومعندهاش أي مشــ اكل في حاجة، من عيلة ومتربية».

أظهرت موهبتها الغنائية، خلال استضافتها برفقة والدها وأسرتها، في برنامج صاحبة السعادة، والتي غنت حينها أغنية صباح ومسا، للفنانة فيروز.

شاهد أيضاً

القبـ ـض على الفنان مصطفى هريدي.. اصــ طدم بـ4 أشخاص بسيارته: مكنش قصدي أخبطهم

يعتبر الفنان مصطفى هريدي أحد أهم الفنانين المساعدين، حيث أنه يتمتع بكوميديا فطرية جعلت الجمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *