الرئيسية / فن / مخرج مسلسل “يوتيرن” يكشف تفاصيل ما حدث في الكواليس وتسبب في اعــتزال توفيق عبدالحميد

مخرج مسلسل “يوتيرن” يكشف تفاصيل ما حدث في الكواليس وتسبب في اعــتزال توفيق عبدالحميد

كشف المخرج سامح عبدالعزيز تفاصيل كواليس مسلسل “يوتيرن” والتي تسببت في اعلان الفنان توفيق عبدالحميد لاعــتزاله التمثيل خلال الأيام الأخيرة من تصوير المسلسل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

سامح عبدالعزيز قال: “ألتمس له العــذر، لأن العمل في التليفزيون تطور والدنيا تغــيرت، هذا بجانب شعوره بعــدم الراحة بسبب طول ساعات التصوير يوميا، بالإضافة إلى تغير تقينات التصوير”.

وكشف كواليس التصوير، بقوله: “كانت حالته الصحية لا تساعده كثيرا، وكنا نكثف التصوير للانتــهاء من العمل، حيث ينتــهى الممثل من التصوير فى الثامنة مساء ويحضر فى التاسعة صباح اليوم التالي”.

ريهام حجاج ترد على اتهــامها بالتسبب في اعــتزال توفيق عبدالحميد:

وكانت قد ردت ريهام حجاج على ما تردد عن كونها من أسباب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد التمثيل، عقب مشاركته في بطولة مسلسل «يوتيرن» الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وقالت ريهام حجاج خلال لقاء أجرته مع برنامج «ذا إنسايدر بالعربي»: «أستاذ توفيق عبد الحميد ده أبويا وحبيبي وصاحبي وكل حاجة، هو ماكنش معانا في المسلسل، إحنا كلنا اللي كنا معاه في المسلسل، وكان شرف عظيم لينا إنه موجود».

وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد كشف سبب اعتزاله الفن، موضحا أن ريهام حجاج ليست السبب.

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب مرور ساعة من نشره قرار اعتزاله، قائلاً إن سبب الاعتزال هو ظروفه الصحية وليس لأحد من قريب أو بعيد سبب في قراره.

وطالب «عبد الحميد» الجميع بضرورة احترام رغبته في عدم الحديث عن أي تفاصيل أخرى تخص قراره.

وحول تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تسبب الفنانة ريهام حجاج بطلة المسلسل الذي يشارك فيه، بقرار اعتزاله الفن، أكد الفنان في منشور آخر، عدم وجود أي خــ لافات مع حجاج مشدداً على أنها ليس لها علاقة بقراره وأنه يعتبرها مثل ابنته.

وقال توفيق عبد الحميد: ”علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا وهي فعلا بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام“.

ريهام حجاج ونور الكاديكي

وتحدثت ريهام حجاج عن اتهـ امات الممثلة نور الكاديكي بالتدخل لحذف اسمها من التتر وقالت: “أنا ما ردتش لأن كان ورايا جيش بيرد ويقول كلمة حق، وكان في منتج كبير وشركة إنتاج كبيرة”.

وتابعت: “بعض الناس ممكن يعملوا كده للشهرة، عايزين تجيب سيرتهم وتتعاطف معاهم، وأنا بقول لهم ربنا موجود وخلوا بالكم لأن حساب ربنا عسير”.

وتطرقت للحديث عن الأعمال التي تابعتها خلال شهر رمضان، وقالت: “شفت حاجات من الاختيار واتبسطت أوي، ياسر جلال فنان كبير وموهوب من زمان، وأعتقد أن ده الوقت يطلع طاقته الفنية ببراعة شديدة”

وأكدت ريهام حجاج متابعتها لمسلسل “فاتن أمل حربي” موضحة: “نيللي أكتر واحدة بتقدم قضـ ية الست، كل واحد شاطر في حتة ودي حتتها”

مشهد إصــ ابة ريهام حجاج في مسلسل يوتيرن

كشفت الفنانة ريهام حجاج، كواليس تصوير مسلسلها «يوتيرن»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أنها تعرضت لإصـ ابة أثناء تصوير أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان أيمن قيسوني.

وقالت «حجاج» خلال لقائها ببرنامج «the insider»: «أثناء تصوير مشهد يجمعني بالفنان أيمن قيسوني فدفعني وسقـ طت على الأرض وأسناني تحـ طمت، وسبب لي هذا ألـ م رهيب وحين طلب المخرج إنهاء المشهد رفضت وطالبت باستكمال المشاهد».

 

وأضافت: « حادث سقـ وطي تسبب في و رم في وجهي، وكان يتم تصويري من زوايا آخرى في نفس يوم سقـ وطي لاكتشف في النهاية تمـ زق في وجهي وركبت تقويم».

نور الكاديكي وريهام حجاج

صرحت الفنانة نور الكاديكي بأن الشركة المنتجة لمسلسل يوتيرن رفضت إعطائها تصريح العمل الخاص بها، وأخبروها بأنه تم حذف كل المشاهد الخاصة بها من المسلسل بناء على طلب ريهام حجاج بطلة المسلسل، مطالبة نقابة المهن التمثيلية بالتدخل لرفع الظــ لم عنها.

نفت الفنانة نور الكاديكي ما تردد حول كونها ليست عضو بنقابة المهن التمثيلية ولديها ما يثبت ذلك من مستندات وكارنيه النقابة، مؤكدة أنها تواصلت مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأرسلت له ما يثبت أنها عضو نقابي، مؤكدة أن لديها تأشيرة عمل ومقيمة في مصر منذ عام 2010 ولديها إقامة دائمة ووالدتها مصرية الجنــ سية، وشاركت بالكثير من الأعمال الفنية وكانت أدوارًا بارزة.

صرحت الفنانة نور الكاديكي بأن بطلة مسلسل يوتيرن ريهام حجاج تواصلت معها عقب علمها بالأخبار المتداولة بتصريحاتها حول اعتراضها على حذف اسمها من تتر المسلسل، ووعدتها بوضع اسمها في تتر المسلسل بشرط أن تنشر اعتذارا على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لمدة 10 ساعات

ريهام حجاج تخل باتفاقها مع نور الكاديكي

ولكنها طلبت منها حذفه بسبب التعليقات التي أســ اءت لها واتهــ متها بإجبار نور على الاعتذار وبالفعل حذفته، ومع ذلك لم تلتزم ريهام بوعدها ولم تضع اسمها في تتر المسلسل، مشيرة إلى أنها تم التــ لاعب بها من قبل بطلة المسلسل وكان وعدها بوضع اسمها في تتر المسلسل زائــ فا، ومن ثم حذفت بوست الاعتذار لأنها لم تف بوعدها.

ونوهت نور عن أنها تتعرض لتهـــ ديدات مستمرة من بطلة المسلسل بأنها سوف ترفع عليها قضــ ية، وأنها أكدت أنها ليست لها علاقة بتتر المسلسل وأن عليها التواصل مع الشركة المنتجة، بعد أن تأكدت من نشرها اعتذار على صفحتها، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل مع المنتج الفني ولكنه رفض التواصل معها لحل المشــ كلة، مؤكدة أنها التزمت معها ونشرت الاعتذار وهي من أخلت بالاتفاق.

سوء معاملة ريهام حجاج ل نور الكاديكي

اعترضت الفنانة نور الكاديكي على حذف اسمها من تتر مسلسل يوتيرن، وعلى سوء معاملة ريهام حجاج بطلة العمل لها أثناء التصوير وتترك لوكشن التصوير، وذكرت ذلك على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحدثت الفنانة نور الكاديكي عن أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج بخصوص مسلسل يوتيرن والذي تشارك فيه نور والذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وكتبت نور على مواقع التواصل الاجتماعي إنها تعــ اني من تدخل ريهام حجاج في جميع الأمور الذي تخص دورها في العمل.

وقالت نور ريهام حجاج دي شخصية غــ دارة أنا عايزة أجيب لها دكتور نفساني من أمريكا، ومكنش فيه حد عايز يشتغل معاها حتى محمد كيلاني جه وحضر البروفات ومستحملش ومشي.

وأضافت الكاديكي: ريهام عندها مكتب في الشيخ زايد مخصوص بتروح لها كل يوم ماتريال المسلسل وهي اللي بتتحكم في كل حاجة، وأنا المفروض أظهر من الحلقة 2 لـ الحلقة الـ 19 لكنها شالت جزء كبير من دوري، وحذفت اسمي من تتر البداية، مش عارفة هي بتعمل كده ليه.

واستكملت حديثها: احنا ياحبيبتي مش جايين نعرض مفاتنا احنا جايين نعرض شغلنا، وفيه نجوم كتير جدا رفضوا العمل معها، واتدخلت في شغل كل الناس ومفيش حد يظهر في المسلسل غيرها، وناس كتير حصل معاهم زيي في المسلسل بس خــ افوا يتكلموا، لكن أنا مبخــ افش وعندي محامين ومش هسكت، واتهــ متني إني مش نقابية لكن أشرف زكي كان محايد.

أزمة ريهام حجاج مع كل الممثلين في مسلسلها

وأوضحت نور: هي مضــ ايقه أوي أن سامح عبد العزيز مش بيخرج مشاهدها ومش بيقعد في اللوكشين، سامح عبد العزيز مخرج كبير جدا وتحت إيده 14 مخرج، ريهام اتدخلت في شغل كل الناس دي مش نجمة.

وكان ذلك نص ما قالته نور الكاديكي :أنا جايه النهارده اتكلم عن الظــ لم اللى بيحصل في الوسط الفني والقــ رف اللى بقنا فيه … بقيت كل حاجة ماشية بالكوسة لدرجة إني أتظــ لم ويتشال اسمي من المسلسل طب لية ؟؟؟

وعملت إيه عشان يحصل كده ليه الواحد مياخودش حقه ليه …إيه المــ رض اللى بقي في الناس ده بجد أنا مش مصدقة ومصــ دومة خلاص بقيت أي واحدة بطلة تطلع بفلوسها تفتــ ري وتظــ لم الناس وتمسح أساميهم وتتحكم في كل حاجة كل ده ليه

وعشان إيه أنا مش حسكت وحتكلم كمان بدال الناس اللى خــ ايفة تتكلم وتقول إنها اتظــ لمت …أنا بطالب بحقي وأظن الناس كلها عارفة الممثل بيتــ عب إزاي وبيقعد يصور بالساعات وبيعمل ال عليه وأكتر عشان في الآخر يلاقي نتيجة مش عشان يلاقي اسمه ممسوح من المسلسل

لا أنا بطالب بحقي وبحق المجهود ال عملته وعايزاكو تحسو بيا وبي الظــ لم ال بقينا فيه في الوسط الفني نور الكاديكي أطالب بحقي في عدم تنزيل اسمي في تتر المسلسل يوتيرن مش حسكت للظــ لم وده حقي وتعــ ب مجهودي عايزه حقي.

شاهد أيضاً

القبـ ـض على الفنان مصطفى هريدي.. اصــ طدم بـ4 أشخاص بسيارته: مكنش قصدي أخبطهم

يعتبر الفنان مصطفى هريدي أحد أهم الفنانين المساعدين، حيث أنه يتمتع بكوميديا فطرية جعلت الجمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *