الرئيسية / فن / محمد هنيدي ينشر صورة نادرة من طفولته.. ويسخــر منها: خدود ماتمـنهاش لألـد أعــدائي

محمد هنيدي ينشر صورة نادرة من طفولته.. ويسخــر منها: خدود ماتمـنهاش لألـد أعــدائي

شارك الفنان المصري محمد هنيدي جمهوره بصورة نادرة من مرحلة طفولته، والتي ظهر فيها بوزن زائد.

محمد هنيدي سخر من صورته في الطفولة، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، وعلق قائلا: “خـدود ماتمـــنهاش ل ألــد أعــدائي .. كانوا يعدوا يأكلوني عشان اكبر .. وكانت خدودي بس اللي بتكبر”.

وقد حازت الصورة على إعجاب جمهور الفنان المصري، إلا أنهم أكدوا أن مــلامحه كانت مخــتلفة تماما عن شكله الحالي.

محمد هنيدي يكشف تفاصيل أغلى عزومة في حياته:

وكان قد رد الفنان المصري محمد هنيدي على أسئلة متابعيه، والتي تلقاها من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” كتب فيه: “اسألوا أي أسئلة عايزين تسألوها”.

ومن بين الأسئلة التي تلقاها هنيدي: “إيه أكبر مبلغ دفعته في عــزومة في مطعم؟”؛ فتذكر موقف جمعه بصديقه الفنان الراحــل علاء ولي الدين، بقوله: “كنا أنا وعلاء ولي الدين قبل ما نتشــهر.. كنا بنروح المهرجانات ونضــرب البدل وندخل البوفيهات بعد الافتتاح ونضــرب في البوفيه المفتوح”.

وأضاف: “في مرة لقينا الفنانين كلهم في مطعم كده بعد الحفلة.. دخلنا وقعدنا ومحــدش يعرفنا خالص.. وعمال الجرسون يحطلنا أكل ونطلب تاني ويقولنا تحبوا تجربوا كذا ونقول ما هو ببـــلاش.. نجرب.. وعلاء يقولي الراجل ده كريم أوي.. خلصنا وجايين نقوم وبنخرج من المطعم.. لقينا كل اللي شغالين في المطعم ورانا.. كنا خلصنا تقريبا نص البوفيه.. المبلغ قعدنا نســدد فيه أنا وعلاء ست شهور”.

هنيدي رد على سؤال آخر: “لو شوفت علاء ولي الدين الله يرحــمه حالا إيه أول كلمة هتيجي على بالك تقولهاله؟”؛ ليرد قائلا: “هنســكت.. مش هنتكلم في حاجة.. في مرحلة في الصحوبية.. خلاص أنت مش محتاج تتكلم.. دماغكم وروحكم بقت واحدة.. عينك لوحدها هتقول كلام عمـــره ما يتوصف ولا يتقال”.

محمد هنيدي يكشف كواليس تعارفه على علاء ولي الدين:

وكان قد كشف الفنان محمد هنيدي، كواليس تعارفه على الفنان علاء ولي الدين، والفنان أشرف عبدالباقي، وسر الصداقة التي جمعت بينهم.

وقال خلال لقائه في برنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on، إنه تعرف أولا على علاء ولي الدين، في المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن يبدأ أي منهما في مجال التمثيل، ثم تعرف على أشرف لاحقا في الإسكندرية.

وأضاف: “أنا كنت أنا بعمل مسرحية مع سيد زيان وكنت عامل دور عسكري، وهو في نفس الوقت كان بيعمل رواية مع الأستاذ عبد المنعم مدبولي ومحمود عبد العزيز وبيعلب دور عسكري برضو، وكان في الموسم المسرحي يقولك العيال اللي عاملين عساكر ونجحنا واتقابلنا هناك وبدأت الصداقة حتى الآن”.

وتابع: “كنا بنخلص يومنا وكان أشرف الوحيد اللي عنده عربية فكنا بنتجمع بالليل وأشرف ياخدنا نروح أي مكان، بس السهرة الأساسية كانت في النيل، كان في مراكبي اسمه عم أحمد الله يرحمه، عرفنا واتصاحبنا عليه وبقينا نروح سواء معانا فلوس أو ممعناش ونتفسح، أي مشوار كان بيطلع في دماغنا كنا بنعمله”.

وكان محمد هنيدي، قد قال في ذكرى رحيل علاء ولي الدين: “علاء ولى الدين أنا مش حاسس إنه غايب عنى.. موجود دايمًا وكلنا فاكرينه بعيداً عن الكلام في الحدث الأليم، وأنا فقدت أخ وصديق لكن هو موجود وبفتكره طول الوقت وأحلى حاجة في الموضوع إن سيرته حاضرة معانا دايماً والله يرحمه ويحسن إليه وهو يستاهل عشان كان طيب جدا فطبيعي ذكراه تكون حلوة والسيرة الطيبة موجودة دايماً”.

شاهد أيضاً

القبـ ـض على الفنان مصطفى هريدي.. اصــ طدم بـ4 أشخاص بسيارته: مكنش قصدي أخبطهم

يعتبر الفنان مصطفى هريدي أحد أهم الفنانين المساعدين، حيث أنه يتمتع بكوميديا فطرية جعلت الجمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *