الرئيسية / فن / أفضل زوج وأب.. هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة لزوجها أحمد فهمي.. والأخير يرد

أفضل زوج وأب.. هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة لزوجها أحمد فهمي.. والأخير يرد

عبرت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن حبها وامتنانها لزوجها الفنان أحمد فهمي برسالة رومانسية وجهتها له.

هنا الزاهد نشرت صورة حديثة جمعتها بأحمد فهمي، وعلقت: “شكرا لكونك أفضل صديق لي وزوج وأب، أضحكتني عندما كنت حــزينة، وتحملتني عندما كنت محبطة، وشجعتني خلال الرحلات الصعبة”.

الفنانة المصرية أضافت، على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: “أنا ممتنة إلى الأبد لوجود مثل هذا الرجل المميز في حياتي.. أحبك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

أحمد فهمي رد على رسالة هنا الزاهد، بقوله: “أنا اللي متشكر جدا مراتي وحبيبتي وبنتي، ربنا يخــليكي ليا ومايحـــرمنيش منك يارب، دايما حلوة وطيبة ونجمة ومكـــسرة الدنيا، فخور بك”.

هنا الزاهد تكشف عن تعــرضها وشقيقتها لعملية نصــب:

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن تعــ ــرضها لعملية نصــب هي وشقيقتها وهــ ـددت بكشف أسماء المتـــورطين، وذلك في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت في منشورها: “اتنصـــب على أختى وعليا بقالنا شهر وساكتين وعمالية بندلهم أعـــذار بس الاستوي إلى جايه هشرح آيه إللى حصل وبالأسماء الناس اللى تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا”.

وكانت هنا الزاهد قد ردت على العديد من اسئلة جمهورها في خاصية الاسئلة والاجوبة عبر خاصية الاستوري بإنستجرام، وكشفت من خلالها عن هوايتها غير التمثيل مؤكدة أنها تهوى الرسم، كما تحدثت عن كواليس عملها مع النجمة دنيا سمير غانم فى مسلسل ” في لا لا لاند” وقالت “كانت أجمل كواليس رغم اننا كنا بنصور فى تايلاند ودنيا من أجمل الشخصيات اللى قابلتها”، فى حين ذكرت الزاهد أن مطربها المفضل هو النجم تامر حسنى، وان أكلتها المفضلة ليست السوشي إنما “ملوخية وفراخ من غير عضم”.

هنا الزاهد تتعرض للتـ نمر بسبب أنفها

كشفت الفنانة هنا الزاهد تعرضها للتـ نمر في مرحلة الدراسة، مشيرة إلى أن أصدقائها بالمدرسة كانوا يتنـ مرون عليها بسبب أنفها، مما تسبب لها في عقــ دة طول حياتها، لذلك قررت أن تجري عمـ لية تجميل في أنفها.

وتحدثت هنا الزاهد عن تعرضها للتـ نمر، خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث ردت على أسئلة أحد متابعيها كالتالي:

حد اتنـ مر عليكِ قبل كدا؟، لتجيبه الفنانة: أيوة وأنا في المدرسة كانوا بيتنـ مروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب إنها عملت لي عقـ دة.

وفي سياق آخر، تستعد هنا الزهد لعرض فيلمها الجديد بحبك، الذي تتعاون في مع الفنان تامر حسني، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، بجميع دور العرض السينمائي، حيث طرح برومو العمل في الأيام الماضية.

 

شاهد أيضاً

القبـ ـض على الفنان مصطفى هريدي.. اصــ طدم بـ4 أشخاص بسيارته: مكنش قصدي أخبطهم

يعتبر الفنان مصطفى هريدي أحد أهم الفنانين المساعدين، حيث أنه يتمتع بكوميديا فطرية جعلت الجمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *