الرئيسية / فن / أول ظهور لإبنة الفنانة انتصار الشابة التي تشبهها كثيراً والجمهور: أختك دي يا فنانة؟

أول ظهور لإبنة الفنانة انتصار الشابة التي تشبهها كثيراً والجمهور: أختك دي يا فنانة؟

تعد الفنانة انتصار إحدي أهم فنانات جيلها، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات بجوار كبار النجوم، وبالرغم من أنها لم تحصل على أدوار البطولة المطلقة إلا أنها وجه مألوف للجماهير العربية بسبب إتقانها الشديد في أعمالها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة انتصار بجوار ابنتها وظهر الشبة الكبير بينهما، ووجود نمش متشابه في منطقة الوجه، كما ظهرت بعض الخصلات البيضاء وعلامات الشيب على الفنانة

وأثني الجمهور على الفنانة وتفاعلت الجماهير بشكل كبير على وجود شبه بينهما وقال بعضهما: اتنين اخوات، ربنا يخليكوا لبعض، أختك دي يا فنانة

حلت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج العرافة تقديم الاعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور، حيث تحدثت خلال البرنامج على عديد من أمورها الشخصية والفنية، متطرقة الى تصريحاتها التي قالتها مع احد الاعلاميين حول اشكالية تمثيل بنتها وقولها بتلقيها القبـ لات.

انتصار : لا أقبل أن بنتي تتــ باس في التمثيل

وقالت انتصار انه لا مانع من انخراط نجلي الاكبر في المجال الفني، لان هذا الامر لا يوجد به عيـ وب فاذا كان نجلها موهوب ما الذي يمنع مشاركته في التمثيل.

وتسائل الفنانة انتصار على انه ما المانع في أن يقوم أبناء الفنانين في المشاركة بالاعمال الفنية اذا كانوا موهوبين .

وعبرت الفنانة انتصار عن غضبها بسبب تناول تصريحات سابقة لها بشكل غير سوي وهي تناول ابتنها القبـ لات بالاعمال الفنية، منوهة انه ترفض هذا الام، كما انها قالت سابقا انها هي من ستحدد وستكون واعية لما تقوم به معقبة:” ارفض ان بنتي تتـ باس طبعا.. دي بنتي”.

واضافت الفنانة انتصار على ان فكرة التريند شيء تافهه جدا ولا يعنيها على الاطلاق، مهـ اجمة برنامج العرافة والذي يتناول الاشياء السلبية فقط.

وبسؤالها عن التصريحات التي تخص تقبـ يل ابنتها في السينما، علقت قائلة: “أنا قولت بالظبط هي عايزة تمثل تمثل.. وسألني أحد المذيعين عن قبولي لتقبـ يل ابنتي

فرديت عليها هي التي ستحدد هذا الأمر بنفسها عندما تكبر في السن”، ولفتت أنها لا تقبل تقبـ يل ابنتها حتى في إطار التمثيل.

واحتفلت الفنانة انتصار بعيد ميلاد ابنتها الفنانة الصغيرة الصاعدة شاهيستا وذلك في نادي الزهور، وحضر عيد الميلاد أصدقاء ابنة الفنانة انتصار من المدرسة ومن النادى

وعبرت انتصار عن سعادتها وقالت أن سعادتي من سعادة ابنتي وفرحتها بعيد ميلادها اليوم فرحة كبيرة لي.

انتصار هي ممثلة ولدت في الاسكندرية، بدأت مسيرتها في عام 1991 وذلك من خلال المشاركة بالأعمال السينمائية والتليفزيونية.

شاركت في بعض العروض المسرحية في الجامعة وكونت بفترة قصيرة شهرة وشاركت بأدوار عديدة منها ثانوية، إلى بدايتها الحقيقة في مسلسل راجل وست ستات من خلال شخصية سناء وذلك لعشرة أجزاء.انتصار مطلقة، لديها بنت تسمى شاهيستا، وولد يدعى ممدوح.

شاهد أيضاً

تفاصيل فوز فيلم “العُرس في برلين” بمنحة خدمات تسويقية في مهرجان طرابلس للأفلام

فاز مشروع الفيلم القصير العُرس في برلين للمخرجة فرح أبو خروب، بجائزةMAD Solutions التي تقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *