الرئيسية / فن / أنغام توضح تفاصيل الجـ ــراحة التي خضـ ــعت لها وتكشف للمرة الأولى عن إصـ ــابتها بورم ليفي

أنغام توضح تفاصيل الجـ ــراحة التي خضـ ــعت لها وتكشف للمرة الأولى عن إصـ ــابتها بورم ليفي

كشفت الفنانة المصرية أنغام، تفاصيل الجـ ــراحة التي خضعت لها وسبب إعلانها للمرة الأولى عن حالتها الصحية خاصة أنها من النجوم الذين يضعون حاجزًا حول حياتهم الخاصة وتكتفي بأخبارها الفنية فقط.

أنغام، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر، إنها خضـــعت للعديد من العمليات في السنوات الماضية لكنها لم تكشف ذلك لجمهورها، ولأول مرة شاركتهم تفاصيل العمـــلية التي خضعت لها في الكتف بسبب حاجتها للدعم النفــسي.

وأضافت: أنا دخلت عمليات كتير قبل كورونا، وتقريبا 3 عمليات مناظير كلى لكن لم أشارك الناس، وهذه المرة كنت محتاجة لدعم الناس نفـــسيا، وعملوا أكثر من الذي انتظرته، ولا شيء أجمل من حب الناس الذي وجدته والاهتمام والدعاء والتمنيات لي بالشفاء، ودعم الناس كان مــؤثرا جدا وأشكرهم عليه.

وكشفت تفاصيل الجراحة قائلة: عندي إصـــابة من سنة 2011 وإتعـــالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألـ ــم لفترة طويلة، لكن الألــ ـم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.

وأضافت: كان في آلام صــ ـعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعــ ــدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.

تفاصيل إحيائها للحفلات رغم حالتها الصحـــية

وعن ادائها في حفلاتها الأخيرة قالت: كنت أصعد المسرح متـــ ألمة واضـــطر لعـــدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصـــابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

كما كشفت عن تفاصيل الجـ ــراحة وخطة العلاج قائلة: العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نــ ـزيف الـ ـــدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.

تابعت : فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العـــلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.

أول إعلان لأنغام على إصــ ـابة كتفها

وكانت الفنانة أنغام، قد كشفت لأول مرة عن إصـ ـــابة كتفها خلال لقائها في برنامج “أبلة فاهيتا”، في حلقات رأس السنة، مؤكدة أن كتفها “بايظ وخضـــعت للكثير من العــلاج الطبيعي بسببه”.

شاهد أيضاً

عن أكبر عملية احتيال شهدتها السعودية…فيّ فؤاد تشارك ضمن فريق عمل فيلم الهامور

تشارك الممثلة السعودية فيّ فؤاد ضمن فريق عمل فيلم الهامور الذي يتناول أحداث أكبر عملية …