الرئيسية / فن / أول تعليق لعايدة غنيم بعد طــلاقها من زوجها السيناريست أحمد عاشور

أول تعليق لعايدة غنيم بعد طــلاقها من زوجها السيناريست أحمد عاشور

أعلن السيناريست أحمد عاشور مؤخرا انفـــصاله عن زوجته الفنانة عايدة غنيم، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، مؤكدا أن الطــلاق تم بهدوء بين الطرفين

وفي أول تعليق لعايدة غنيم، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” الحمدلله قــدر الله وما شاء فعل .تم الطــلاق بينى وبين السيناريست احمد عاشور بمنتهى الهدوء والاحترام المتبادل. وربنا يوفق الجميع”.

وأضافت: ” الحمدلله على كل شئ. للناس اللى بتتصل بيا وبتسألنى عن صحة الخبر .بقول لهم انه خبر صحيح بالفعل تم الطــلاق رسمى من السيناريست احمد عاشور بمنتهى الهدوء والاحترام المتبادل. وربنا يوفق الجميع”.

طــلاق عايدة غنيم وزوجها أحمد عاشور:

وكان قد أعلن السيناريست أحمد عاشور انفـــصاله عن زوجته الفنانة عايدة غنيم، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

أحمد عاشور كتب: “الحمد لله تم الانفـــصال رسميا من الفنانة عايدة غنيم وربنا يوفـــقها في حياتها القادمة”.

وأكد أن العلاقة بينهما جيدة حتى بعد الانفـــصال، حيث كتب: “كل الاحترام والتقدير لأم ابني عايدة غنيم وبيننا ذكريات حلوة وح تفضل حلوة زي ما هي والدليل لا في بلــوكات على الفيسبوك ولا الواتساب او على اي وسيلة اتصال “.

أما عن سبب الطـــلاق، قال: “واللي بيسألني عن سبب الطـــلاق الموضوع مش أزمـــة وليس وليد اللحظة الحكاية اخـــتلاف عادي جدا ولكنه غير قـــابل للصـــلح وكان من شهر 3 السنة اللي فاتت وكان لابد من الانتظار والتفكير جيدا في قرار الطـــلاق “.

وأكد أن الأهم هو الحفاظ على حــقوق طفلهما، قائلا: “خـــلونا نبقى مجتمع سهل وليس صـــعب الجواز فيه سهل والطـــلاق فيه سهل والأهم حقوق الطفل واللي لا انا ولا هي ح نسمح تضـــيع ما بينا ابدا ..أتقدم بالشكر لكل أصدقائي اللي اتصلوا ومن قاموا بإرسال رسائل او تعليقات”.

من هي عايدة غنيم:

وعايدة غنيم ممثلة مصرية، ولدت في عام ١٩٨٢،  بدأت نشاطها الفنى في نهاية التسعينيات ونالت شهرتها بدورها في مسلسل (عائلة الحاج متولي) في عام ٢٠٠١.

توالت أعمالها بالتليفزيون من خلال أدوارا ثانوية مساعدة محصورة في دور الفتاة الدلوعه الشقية المشاكسة.

أدت دورًا كوميديا بمسلسل “عبوده ماركة مسجلة” في عام ٢٠٠٩، ومن مسلسلاتها أيضًا “عباس الأبيض فى اليوم الأسود، الإمام المراغي”.

شاهد أيضاً

دور العرض المصرية تستضيف فيلم She Said

ينطلق في دور العرض المصرية فيلم الدراما الأميركي She Said، ابتداءً من الأربعاء 23 نوفمبر …