الرئيسية / فن / عمر الشناوي: الفنان إياد نصار أنسب شخص لتجسيد سيرة جدي

عمر الشناوي: الفنان إياد نصار أنسب شخص لتجسيد سيرة جدي

كشف الفنان عمر الشناوي، عن أنسب شخص لتجــ سيد سيرة جده الراحل كمال الشناوي، بجانب الحديث عن أسباب اعتراض جده على دخوله مجال التمثيل، مشيرًا إلى أنه لم يشجعه أو يتوسط له.

وقال عمر الشناوي: إنه مستعد لتجـ سيد شخصية جده إذا كانت المرحلة العمرية مناسبة له، وهناك العديد من الأشخاص يمكنهم تجـ سيد سيرته من بينهم إياد نصار وباسل خياط، وذلك بسبب التشابه بينهم وبين كمال الشناوي من حيث المظهر وأسلوب الحديث؛ لأن الهدف نقل قصة حياة كمال الشناوي بشكل صحيح في النهاية.

وواصل عمر الشناوي: جدي لم يشجعني على دخول مجال التمثيل لأنه أعتاد على عدم تشجيع أحد أو التوسط له

وتابع: بعد مرور فترة زاد حبي للأفلام وقررت الذهاب لورشة تمثيل ومن هنا اكتشفت حبي للتمثيل ولم يحاول كمال الشناوي مساعدتي حتى بمكالمة هاتفية؛ لأنه أراد أن أعتمد على نفسي.

وتطرق عمر الشناوي للحديث عن تعاونه مع خالد النبوي في مسلسل النزوة، والذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة، قائلًا إنه كان خـ ائف في أول لقاء يجمعه بـ خالد النبوي بسبب ما يُقال عنه حول قسـ وته في العمل، ولكنه رأى العكس تماما وخالد النبوي كان يشجعه باستمرار خلال كواليس المسلسل.

من هو عمر الشناوي؟

الفنان الشاب عمر الشناوي هو واحد من الوجوه الشابة التي لمعت في سماء الدراما المصرية والذي لفت الكثير من الأنظار إليه بسبب وسامته وحضوره القوي

عمر يكون حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي الذي طالما أمتعنا بأعماله الفنية والسينمائية الرائعة مثل فيلم “سكر هانم” ومسلسل “لدواعي أمنية”.

ولد عمر علاء الدين كمال الشناوي في مدينة القاهرة، ولم يكن له أي علاقة بالفن سوى أنه حفيد كمال الشناوي

طل عمر على جمهوره لأول مرة من خلال مسلسل كلبش من بطولة النجم أمير كرارة والذي نال شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، ومنذ ذلك الحين انهـ الت عليه العروض والأدوار.

ليصبح عمر الشناوي من أبرز الوجوه الدرامية الجديدة، والذي يشبه جده إلى حد كبير ليس فقط من حيث الملامح ولكن من حيث الموهبة أيضًا

تخرج عمر الشناوي في كلية الهندسة جامعة القاهرة، قسم الديكور، وعمل كمهندس للديكور لفترة، ويقال أنه حتى هذه اللحظة لا يزال يعمل في مجال الهندسة الذي كان حلم حياته منذ الصغر.

لكنه لم يتمكن من إنكار حبه وعشقه للفن والذي ورثه عن جده، ووجد نفسه يمتلك هذه الموهبة عن طريق الصدفة، على الرغم من رغبته في عدم دخول الوسط الفني حتى لا يقال أنه اعتمد على تاريخ جده، كما يقال على أغلبية أقارب وأبناء الفنانين.


فـ اجأ عمر جمهوره بأنه بالفعل متزوج من سيدة تدعى هند حداد منذ عام 2018.

يقول عمر بأن هذا الزواج هو زواج عن حب، والجدير بالذكر أن هند بالفعل كانت متزوجة من المطرب والممثل الموهوب محمد كيلاني منذ عام 2012، وأنجبت منه ابنه الوحيد، ولكنهما أعلنا انفـ صالهما بعد أعوام من الزواج

ولا يزال نجل كيلاني يعيش معه حتى وقتنا هذا، وبعد سنوات من إعلان انفــ صالها تزوجت من عمر الشناوي.

شاهد أيضاً

عن أكبر عملية احتيال شهدتها السعودية…فيّ فؤاد تشارك ضمن فريق عمل فيلم الهامور

تشارك الممثلة السعودية فيّ فؤاد ضمن فريق عمل فيلم الهامور الذي يتناول أحداث أكبر عملية …