الرئيسية / فن / بعد وصفها بـ أنت الحظ.. مصدر مقرب من طارق العريان يؤكد زواجه من نيكول سعفان

بعد وصفها بـ أنت الحظ.. مصدر مقرب من طارق العريان يؤكد زواجه من نيكول سعفان

كشف مصدر مقرب من المخرج طارق العريان، تفاصيل زواجه من السورية الأصل نيكول سعفان، والحاصلة على الجنسية الاسترالية، وتقيم حاليصا بمصر بعد زواجها.

واكد أن الزواج تم منذ أكثر من عام، وتحديدًا عقب انفصـ ــاله عن زوجته وأم أبنائه “آدم وعلى” الفنانة أصالة بعدة شهور قليلة.

وأوضح المصدر أن الصور التى جمعت المخرج طارق العريان ونيكول سعفان، فى أكثر من مكان، هى صور من شهر العسل الذى قضاه الثنائى فى عدد من الدول حول العالم، وليست كما أشيـ ـــع حول أن الصور جمعتهما أثناء وجود النجمة أصالة على ذمــــته، لينهى هذا الزواج الجــ دل حول أن علاقة طارق ونيكول كانت علاقة غير جادة ودون زواج، وهو ما تؤكده حالة الغـــزل التي جمعتهما سويا من خلال حساباتهما علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان طارق العريان، قد نشر مؤخرًا  صورة لنيكول عبر صفحته بإنستجرام، وكتب عليها “أنت الحظ” وهى أغنية عمرو دياب الشهيرة ونشرت نيكول سعفان أيضا علي حسابها، مقطع فيديو يجمعها بزوجها المخرج طارق العريان، في أول ظهور علني لهما.

أول فيديو لهما معًا

وتظهر نيكول، في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الاستوري في حسابها بموقع “إنستجرام”، بصحبة زوجها طارق العريان داخل سيارة، وهما يتبادلان النظرات والابتسامات في أجواء رومانسية، وهو ما يشكل أعــلانا لزواجهما بعد انفصــــال العريان عن المطربة أصالة مباشرة، كما نشرت نيكول سعفان، صورا لها مع المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما سويا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

“نيكول” علّقت على الصور عبر حسابها بموقع “إنستجرام” كاشفة مفاجأة بالقول: “منذ عام مثل اليوم فى ميامي”، وكانت نيكول قد كشفت عبر حسابها فى “إنستجرام” إن طارق العريان لم يكن سعيدًا، والمشــ ــكلات التي وقعت كانت سببًا في طلاقه من أصالة وأكدت أنها لم تكن على علاقة بطارق عندما كان متزوجا من أصالة.

شاهد أيضاً

تُقام بالتوازي مع مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي…فيلم حديد نحاس بطّاريّات لـوسام شرف يفتتح مسابقة جيورناتي ديجلي أوتوري  

يفتتح الفيلم الروائي حديد نحاس بطّاريّات للمخرج وسام شرف فعاليات النسخة الـ 19 من مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *