الرئيسية / فن / القبـ ـض على الفنان مصطفى هريدي.. اصــ طدم بـ4 أشخاص بسيارته: مكنش قصدي أخبطهم

القبـ ـض على الفنان مصطفى هريدي.. اصــ طدم بـ4 أشخاص بسيارته: مكنش قصدي أخبطهم

يعتبر الفنان مصطفى هريدي أحد أهم الفنانين المساعدين، حيث أنه يتمتع بكوميديا فطرية جعلت الجمهور يشيد بأدواره منذ ظهوره الأول، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة بجوار كبار النجوم

ألقت قوات الأمن القبـ ض على الفنان مصطفى هريدي بعد اتهــ امه بإصـ ابة 4 أشخاص في حــ ادث تصــ ادم بمدينة الشيخ زايد.

وخضع مصطفى هريدي للتحقيق للوقوف على أسباب الحــ ادث وملابساته.

وكشفت التحقيقات أن الفنان مصطفى هريدي، فـ وجئ أثناء سيره بسيارته بسرعة، بمطب صناعي، وقبل أن يتمكن من تهدئة سرعته اصـ طدم بسيارة أمامه.

أضافت التحقيقات أن الحـ ادث أسفر عن تهـ شم السيارة من الخلف، وإصـ ابة مستقليها الأربعة.

وأمرت النيابة بعرض السيارتين في الحــ ادث على مهندس فني لفحصهما وكتابة تقرير واف عنهما.

كانت مباحث الجيزة تلقت بلاغا بإصــ ابة 4 أشخاص في حــ ادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة في الواقعة الممثل مصطفى هريدى.

أقوال مصطفي هريدي أمام النيابة

استمعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد لأقوال الفنان مصطفى هريدي فى اتهـ امه بإصــ ابة 4 أشخاص فى حـ ادث تصـ ادم بمدينة الشيخ زايد.

وقال الفنان مصطفى هريدي في تحقيقات النيابة العامة، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيرة بسيارته فــ وجئ بسيارة فاصــ طدم بها من الخلف ما أسفر عن إصــ ابة مستقليها 4 أشخاص، “مكنش قصدي أخبطهم”.

وكشفت التحقيقات أن المصــ ابين فى الحـ ادث كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة “كيا سيراتو”، وأثناء عبورهم مطب صناعى فـ وجئو بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصــ طدم بهم، مما أسفر عن تهشـ يم سيارتهم وإصــ ابتهم بإصــ ابات متنوعة.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن التقرير الطبى للمـ صاب.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحـ ادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصـ ابة شاب في حـ ادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحــ ادث الفنان مصطفى هريدى، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

من هو مصطفي هريدي ؟

هو ممثل مصري ولد في 8 ديسمبر 1975 بالقاهرة، والتحق بكلية الحقوق عام 1995 وظلّ يدرس بها لسنوات طويلة بسبب انشغاله بالفن.

ابتعد عن الساحة الفنية لدخوله في نــ وبة اكتــ ئاب شديدة، بسبب أحداث ثورة يناير، فسافر إلى المملكة الأردنية الهاشمية، وبالتحديد منذ عام 2012 وظلّ بها لمدة 4 سنوات حيث عاد لمصر عام 2016.

وكشف مصطفى هريدي، في أكثر من لقاء تليفزيوني، عن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية لسنوات بقوله: “من بعد أحداث 2012 وأنا خارج مصر ورجعت في منتصف 2016 أنا سافرت فيها الأردن”.

وتابع هريدي: “كان آخر عمل ليا وقتها فيلم (ابن القنصل)، كانت فترة صــ عبة عليا مكانش ينفع أمثل كنت مكــ تئب وهضحك الناس على المصــ ايب فاخترت إني أبعد واشتغلت هناك في الفن مع زملاء بالأردن”.

فقد كان الفنان مصطفى هريدي، صديقًا مقربًا للشاعر أيمن بهجت قمر، حيث كان يعيش معه ومن خلاله تعرّف على العديد من المطربين والفنانين أبرزهم كان الفنان هشام عباس الذي اكتشفه.

واستطاع مصطفى هريدي أن يظهر لأول مرّة في أغنية (أمي الحبيبة) مع هشام عباس، ومن بعدها شارك في أكثر من إعلان أبرزهم كان إعلان مع الفنانة نانسي عجرم حتى جاءت له فرصة العمل بالسينما.

بعد أن شارك الفنان مصطفى هريدي في عدد من الإعلانات عقب ظهوره الأول في أغنية “أمي الحبيبة” اتجه للعمل في السينما بجانب الفنان الكبير عادل إمام.

وقال مصطفى هريدي عن بداية عمله بالتمثيل: “كانت أغنية (أمي الحبيبة) من إخراج الأستاذ علي إدريس وبعد ما صورت الأغنية لقيته متحمس لي”.

وتابع هريدي: “ومن حسن حظي إن أول عمل فني يخرجه الأستاذ علي إدريس كان هو فيلم (التجربة الدنماركية) مع الفنان الكبير عادل إمام”.

ومن بعدها توالت عليه العروض الفنية، ولعب الحظ معه حيث شارك مع الفنان عادل إمام في أكثر من عمل فني ولعل أشهر أعماله كان فيلم “مرجان أحمد مرجان” الذي من خلاله عرف هريدي طريق الشهرة.

وشارك الفنان مصطفى هريدي في أعمال فنية عديدة حتى جاء عام 2010 شارك في فيلم “ابن القنصل” مع الفنان أحمد السقا، ثم ابتعد عن الساحة الفنية منذ عام 2012 بسبب أحداث الثورة.

شاهد أيضاً

هشام نزيه أول مؤلف موسيقي مصري ينضم إلى أعضاء لجنة تحكيم الأوسكار

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (الأوسكار) الموسيقار المصري هشام نزيه، لينضم إلى أعضاء جوائزها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *