الرئيسية / فن / غادة إبراهيم : إلهام شاهين وبوسي شلبي منعوني من السفر مع الفنانين لدفن سمير صبري – فيديو

غادة إبراهيم : إلهام شاهين وبوسي شلبي منعوني من السفر مع الفنانين لدفن سمير صبري – فيديو

يعيش الوسط الفني حالة من الحــ زن بعد رحيل الفنان الكبير سمير صبري، والذي أفنى حياته في خدمة الفن ومساعدة زملائة الفنانين، ويتمتع بحب كل من في الوسط الفني كما يتمتع بحب وتقدير الجماهير بمختلف انتمائاتها.

وشيعت جنازة الفنان سمير صبري عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسافر عدد من النجوم إلى الإسكندرية حيث سيتم الدفن هناك.

غادة إبراهيم تهــ اجم بوسي شلبي وإلهام شاهين

تعرضت الفنانة غادة إبراهيم لموقف محـ رج خلال حضورها جنازة الفنان سمير صبري.

وحكت غادة إبراهيم ما حدث معها موضحة أنها حاولت أن تركب مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إلهام شاهين وبوسي شلبي.

وقالت غادة إبراهيم: واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف.

كشفت الفنانة غادة ابراهيم عن تفاصيل آخر مكالمة أجرتها مع الفنان الراحل سمير صبري محسن علم الدين: «كان في مستشفى المعادي، وكلمته على التليفون عن طريق المنتج الأستاذ محسن علم الدين لأنه مكانش بيرد على الواتس، وطلبت زيارته، قالي خليني أخرج ونتقابل على خير إن شاء الله».

وقالت «غادة» في تصريحات صحفية لها قبل مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة: «سمير صبري نجم جميل، سمير رحل في يوم جميل، يوم جمعة ويوم ذكرى سمير غانم، ربنا يرحمهم».

وتابعت «غادة» بــ اكية أثناء حديثها عن الراحل سمير صبري: «عمره مااتكلم في عرض فنان، ولا طلع أسرار حد، ولا اتكلم في عرض واحدة، مشلتي في 2016، والله ماسابني، ومصدقش أي كلام عني».

وشاركت غادة ابراهيم في تشييع جثمان سمير صبري إلى جانب عدد من الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في جنازة الراحل من مسجد الشرطة ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين وسميرة أحمد وأحمد السقا ودنيا سمير غانم ورامي رضوان وإيهاب فهمي.

سبب رحيل سمير صبري

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، سبب رحيل الفنان القدير سمير صبري، مشيرة إلى أن الفنان رحل إثر أزمة قلبية مفاجــ ئة

تابعت: أدت إلى تــ دهور حالته الصحية، وحدوث بعض المضـ اعفات، ليلفظ بذلك أنفاسه الأخيرة، ويرحل بعد معــ اناة كبيرة مع المــ رض.

وتحدثت نهال عنبر عن رحيل الفنان سمير صبري حيث قالت: جات له فجـ أة سكتة قلبية تسببت في رحيله، ومكنش له وصية معينة، ربنا يرحمه ويغفر له.

وتابعت نهال عنبر: كان في بينا عشرة عمر، كان بيحب الناس كلها، ودايمًا كان بيهزر ويضحك، وكان بيلقبني بـ عنبر الأبد، سمير مكانش لوحده، طول عمره معانا، عمره ما قعد لوحده طول الوقت في وسطنا، محدش بيسيبه.

آخر صورة للفنان سمير صبري

تداول عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان الراحل سمير صبري، من أحد المستشفيات بالقاهرة قبل رحيله.

وظهر سمير في حالة صحية صــ عبة متصلا بالأجهزة وهو يقرأ القرآن على سرير المـ رض.

وقال المنتج عادل حسني: “كان من المفترض إجراء الفنان سمير صبري عمــ لية جــ راحية ضرورية قبل رحيله، لكن الدكتور أحمد الجندي أخبرنا بأن نسبة نجاحها 5% فقط”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “تقدر مع الغيطي” الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة “الشمس”: “سمير صبري في آخر أيامي قالنا في لحظة مش هتلقوني وهرحل علطول”.

ونشر صور للفنان سمير صبري برفقة الإعلامية إيمان أبو طالب، واتي حرصت خلال الفترة الأخيرة على زيارته الدائمة بمقر إقامته بالفندق، حيث كان قد غنى لها في عيد ميلادها العام الماضي.

تفاصيل الوعـــكة الصحية التي تعرض لها سمير صبري

تعرض الفنان سمير صبري، لوعكـــة صحية نقل على أثــرها لإحدى المستشفيات ذلك قبل أن يتم نقله لمســتشفى المعادي العسكري بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعــ لاجه على نفقة الدولة.

وكشف الفنان سمير صبري، تفاصيل حالته للمرة الأولى في مداخلة لبرنامج “90 دقيقة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”، قائلًا إنه يحصل على العـ لاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، موضحًا: “المفروض أعمل جـ راحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم”.


وأضاف: “كنت مصـ اباً بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله”.

آخر ظهور للفنان سمير صبري

حرص الفنان حسين فهمي على زيارة الفنان سمير صبري في المستشفى، والتقط صورة معه.

حسين فهمي نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “زيارتي اليوم اللي صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية باذن واحد أحد”.

من هو سمير صبري؟

ولد سمير صبري في 27 ديسمبر عام 1936، عمل في بداياته مذيعا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء.

له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضـ يحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضـ ية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.

مشوار سمير صبري الفني

استمرت مسيرة الفنان سمير صبرى الفنية لأكثر من 60 عامًا، شارك خلالها في حوالي 140 فيلمًا، منها: (من غير ميعاد، اللص والكلاب، زقاق المدق، المتمردة، الحسناء والطلبة، لعبة الحب والجواز، حكاية نص الليل، سؤال في الحب، بنت اسمها محمود، المـ ذنبون، وبالوالدين إحسانا، لا يا من كنت حبيبي، عالم عيال عيال، جـ حيم تحت الماء 1 و 2، السلخانة، وآخر أفلامه “محمد حسين” في 2019)

وغيرها من الأفلام التي شارك في إنتاجها وإخراجها، بالإضافة إلى اتجاهه لمجال الغناء وتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

رحيل سمير صبري

رحل الجمعة 20 مايو، الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، بعد صــ راع مع مــ رض القلب.

ورقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى

حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشـ كلة فى الصمام “الميترالي”، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

وكان آخر لقاء للفنان الكبير سمير صبري في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية.

شاهد أيضاً

عن أكبر عملية احتيال شهدتها السعودية…فيّ فؤاد تشارك ضمن فريق عمل فيلم الهامور

تشارك الممثلة السعودية فيّ فؤاد ضمن فريق عمل فيلم الهامور الذي يتناول أحداث أكبر عملية …