الرئيسية / حكاوي السوشيال / الاتنين رايحين في داهية .. مفاجأة صادمة تقلب الموازين في معركة شيرين وحسام حبيب

الاتنين رايحين في داهية .. مفاجأة صادمة تقلب الموازين في معركة شيرين وحسام حبيب

الاتنين رايحين في داهية .. مفاجأة صادمة تقلب الموازين في معركة شيرين وحسام حبيب

علم الموقع أن المطربة شيرين عبد الوهاب سوف تمثل أمام النيابة العامة للاستماع إلي أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد زوجها حسام حبيب.


وقال مصدر ان كلا الطرفين لو ثبت كذبهما سوف يتم التحقيق معهم بتهمة إزعاج السلطات لافتا إلي أن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب سوف يكشف حقيقة عودتها الي زوجها بعد أسبوعين من الطلاق.

من جانبه كشف سعيد جميل محامي الفنان حسام حبيب، التفاصيل الكاملة حول واقعة بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد .
وقال “سعيد”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة MBC مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن النيابة واجهت حسام ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها من حسام.

تابع: “هي قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشب بينهما مشادة أسرية تطورت إليها عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم”.

أوضح: “المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها فيه نوفمبر 2021، طلاقا على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، النيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال انه ردها أمام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت”.

ذكر: “هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة الادعاء بالزوجية، واستطرد أنه أثناء التواجد معا، نشب بينهما خلافا أسري وأن هي توجهت لحجرة نومها وأغلقتها وطلبت منه مغادرة المنزل، فطلب منها أن تعطيه ملابسه، فتحت وأعطته ملابسه، فطلب منها مفتاح الخزينة لأخذ مسدسه الخاص به سلاحه الشخصي، أخذ سلاحه الشخصي وبعد برهة جت سارة وقالت له ده الأستاذة شيرين أخبرت النجدة، قعد وجت النجدة خدته، وبيقول والله بالنسبة لهذا السلاح هو سلاح مرخص، هو أنكر أنه هددها”.


استكمل: “شيرين تقدمت ببلاغ بسبب خلاف، وجه لها حسام خلاله عبارات تهديد، لكنها لم تتهمه في بلاغها بتهديده لها بالسلاح، لكن النيابة وجهت له تهمة حمل سلاح وعدم تسليمه بالرغم من انتهاء رخصته، بجانب تهمة السب والقذف التي اتهمته بها شيرين”.

على مدار 12 ساعة مضت، كان حسام حبيب محتجزا في قبضة الشرطة جراء بلاغ تقدمت به الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى شرطة النجدة في الساعة الـ3 من فجر اليوم بعد تعرضها لتهديد ومضايقات من قبل الفنان حسام حبيب الذي توجه لفيلتها الكائنة بالشيخ زايد حاملا لسلاح ناري تبين فيما بعد أنه لم يستكمل إجراءات ترخيصه ليقوم بتهديدها وابنتيها بعد أن دخلا في مشادة كلامية معه انتهت بالسب والقذف.


حضرت قوة أمنية من قسم شرطة الشيخ زايد على الفور لفيلا الفنانة شيرين بعد تلقيها البلاغ؛ ليتبين وجود حسام حبيب أمام منزلها حاملاً لسلاح نار لم يكتمل ترخيصه، لتقوم القوة الأمنية بالقبض عليه، وترجت شيرين رجال الشرطة لتركه قائلة: «سيبوه الموضوع خلافات عادية»؛ الأمر الذي رفضه قائد القوة الأمنية بعدما تأكد من أن السلاح الناري الموجود بحوزة الفنان حسام حبيب لم تستكمل إجراءات تجديد رخصته.

وحاولت شيرين عبد الوهاب توضيح سبب خلافها مع حسام حبيب إلى رئيس القوة الأمنية، موضحة أن بينهما خلاف على مشروع فني، وأن حسام أساء التعامل معها، فقامت بطلب النجدة لتحرر ضده محضر رسمي بعدم التعرض، مكررة طلبها للقوة الأمنية: «يا ريت لو ينفع تسيبوه، الموضوع بسيط، والنبي سيبوه»؛ ليخبرها الضابط: «مش هينفع كده، فيه مخالفة كبيرة رخصة السلاح مش متجددة»؛ لتصطحب القوة الأمنية حسام حبيب إلى قسم الشيخ زايد للتأكد من ترخيص السلاح وتوقيعه على محضر بعدم التعرض لشيرين.

وأُحيل الفنان حسام حبيب للنيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله منذ قليل من قسم شرطة الشيخ زايد منذ قليل بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه بعد جلسة تحقيق استمرت لقرابة الـ5 ساعات متواصلة نفى خلالها الاعتداء على طليقته الفنانة شيرين، مؤكدا أن ما حدث مجرد خلافات عادية.

كما قررت النيابة التحفظ على السلاح الناري الذي كان بحوزة حسام حبيب، وطلبت الإفادة من قسم مصر الجديدة «محل ترخيص السلاح» عن إجراءات الترخيص والتجديد.

شاهد أيضاً

أحمد حلمي و محمد سعد و رانيا يوسف ينضمون لتحدي باتمان… و هنيدي رايح حلوان

لا يزال التحدي الغامض الذي يحمل اسم “باتمان الحقيقي” يجتذب المزيد من الفنانين للمشاركة به. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *