الرئيسية / أخبار / “جووو دليفري” تنجح في اغلاق جولة استثمارية فى السوق المصرى ليبلغ حجم سوق توصيل الطعام بالكامل لــ 2.5 مليار دولار”.

“جووو دليفري” تنجح في اغلاق جولة استثمارية فى السوق المصرى ليبلغ حجم سوق توصيل الطعام بالكامل لــ 2.5 مليار دولار”.

تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموا في نشاط الشركات الناشئة، خاصة في قطاع توصيل الطلبات الذي تجاوزت عوائده السنوية في هذه المنطقة 9 مليارات دولار في مارس الماضي. وقد نما سوق توصيل الطلبات في مصر بنسبة 8% خلال العام الماضي، ليبلغ حجم سوق توصيل الطعام بالكامل 2.5 مليار دولار”.

أعلنت شركة “جووو” المتخصصة في الحلول التقنية لخدمات توصيل الطلبات في مصر، عن نجاحها بإغلاق جولة استثمارية من الفئة (Pre-seed) مع مستثمرين ملائكيين وذلك خلال سعيها للحصول على استثمارات بقيمة 5 مليون دولار لتوسيع نشاطها في مصر .

وتقدم “جووو” خدماتها حاليا من خلال تطبيق للهواتف الذكية يحتوي على العديد من الخدمات في ذات المجال، من خلال تجربة سلسة ومتميزة حيث يُسهّل التطبيق توصيل “الاحتياجات الفورية” وذلك من خلال تطبيق “جووو” المتوفر على متجر أبل ومتجر جوجل ومتجر هواوي للتطبيقات، يطلب المستخدمون المنتجات من أي متجر من المتاجر المتوفرة على التطبيق ومن ثم يقوم مندوبي جووو بشراء تلك المنتجات نيابة عن المستهلك وتسليمها للعميل على الفور.

هذا وقد تأسست شركة “جووو” لتوصيل الطلبات في مصر في 2020، وتعمل في صناعة توصيل الطلبات للمستهلكين بشكل عام. وخلال هذه المدة استطاع فريق عمل “جووو” ابتكار وتطوير تجربة سلسة للمستخدمين مما ساعد جذب أكثر من 100الف مستخدم في اول 6 شهور وتعمل الشركة حالياً على زيادة تواجدها في السوق المصري والانتشار في باقي أسواق المنطقة العربية للاستفادة من فرص النمو المتاحة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

شاهد أيضاً

الإسكندرية معرضة لـ تسونامي كبير

صرحت منظمة الأمم المتحدة للعلوم والثقافة، اليونسكو، أن خطر حدوث تسونامي كبير على المدن الساحلية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *