الرئيسية / حكاوي السوشيال / دينا لـ عمر كمال: أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة؟

دينا لـ عمر كمال: أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة؟

دينا تهاجم عمر كمال بعد انتقاده للراقصات: «أنت مش بتغني موشحات.. والتعميم جهل»

شنت الراقصة دينا، هجومًا ضاريًا على المطرب عمر كمال، بعد إعلانه عدم استعانته براقصات في أعماله الغنائية المقبلة، بعد تعرضه لانتقادات من جمهوره، ولرغبته في تقوى الله، حسبما أكد في تصريحاته لـ«الوطن».

وكشف عمر كمال، عن تلقيه انتقادات سلبية من الجمهور بعد استعانته بالراقصة أوكسانا في كليب «ضيعنا»، الذي جمعه بالمطرب عبدالباسط حمودة منذ فترة، لكنه استدرك قائلاً: «أوكسانا فوق رأسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، ولذلك قررت أبعد عن ده خالص».

وقالت دينا في تصريحات ، إن عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، وتساءلت: هل كلامه عن الراقصات حاليا معناه توجيهه رسالة للناس أن ما قدمه كان سيئا، وقرر تصحيح مساره؟ «كلامه مش هيغير حاجة في الحالتين، ومش مستنين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها».

دينا لـ عمر كمال: أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة؟

وعلقت على حيثيات قراره، باستبعاد الراقصات من أعماله الغنائية، لرغبته في تقوى الله قائلة: «اتقي الله في تصرفاتك وأعمالك، هو أنت بتغني موشحات؟ عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن متقولش إنك هتتقي ربنا لما متجبش فنانة جنبك، لأنك أساسا بتعمل أغاني بترقص».

دينا: تعميم ذوق الجمهور جهل

كما أبدت دينا تحفظها على كلام عمر كمال، حينما أكد أن الناس غير متقبلة لوجود الراقصات، فقالت: «أنت جبت كلامك الغريب ده منين؟ مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، فتعداد الشعب المصري 110 ملايين نسمة، والفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك، ولكن من يعمم جاهل بكل تأكيد»

وكان عمر كمال وحمو بيكا، يواجهان أزمة جديدة، بعدما قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد، بحبسهما لمدة سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيه، فى واقعة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه، في فيديو كليب «أنتي معلمة»، الذي طُرح قبل أكثر من عام.

«أنتي معلمة» تثير أزمة لعمر كمال

هذه ليست الأزمة الأولى، التي يواجهها عمر كمال، بسبب هذا الكليب، فقد سبق وواجه انتقادات حادة من قبل الجمهور، فور طرح برومو الأغنية التي ظهرت فيه لورديانا، الأمر الذي أغضب جمهور بشكل كبير، وطالبوه وقتها بضرورة استبعادها من الفيديو كليب.

واستجاب عمر كمال، وقتها لمناشدات الجمهور، واستبعاد لورديانا، من الفيديو كليب، خاصة وأن والدته غضبت هي الأخرى من ظهورها.

عمر كمال: أنا لا أميل للظهور مع راقصات

وأشار عمر كمال، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إلى أنه لن يرقص مع راقصات مجددًا، مبررًا ذلك بقوله: «أنا شخص لا أميل للظهور مع الراقصات فنيًا، ولا أفضل إحراجهن على المسرح عندما أتفاجأ برقصهن على أعمالي، فأنا أفضل الظهور بمفردي على المسرح، فضلًا عن أن البعض يوجه انتقادات لوالدتي في بعض الأحيان، إذ شاهدوني بجانب راقصة ما، رغم أن والدتي ليست لها علاقة بشغلي إطلاقًا، فأنا أتضايق لأجلها».

ويرى أن الانتقادات التي تلقاها من الجمهور، أمر طبيعي، لاسيما وأن البعض يعرف أنه نشأ في بيت متدين، ووالدته منتقبة»، مؤكدًا: «أنا احترمت تلك الآراء واستبعدت لورديانا من الكليب، ولم أتردد لحظة لاتخاذ هذا القرار».

شاهد أيضاً

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد فاجئ الفنان إدوارد متابعيه على …