الرئيسية / حكاوي السوشيال / محمد رمضان … بشعرمضفر وديل حصان من اليونان

محمد رمضان … بشعرمضفر وديل حصان من اليونان

 

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اثناء توجه لحفله القادم في اليونان.

وفاجيء رمضان الجمهور بظهور بنيولوك جديد، حيث صفف شعره على طريقة الراستا، وخسر الكثير من وزنه، وحازت الصور على اعجاب الكثير.

مسلسل محمد رمضان الجديد وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم “العمدة”. الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج

مصادر : مي عمر لن تشارك في مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي رمضان 2023
بدأ محمد رمضان الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد العمدة، الذي ينافس به في رمضان 2023، وتم التعاقد مع محمد سامي ليتولى تأليف وإخراج العمل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولة المسلسل.

وتردد مؤخرًا أن مي عمر من ضمن المرشحين للبطولة، وتم تداول خبر مشاركتها في العمل خلال الساعات الماضية، وعلم من مصادر قريبة من صناع المسلسل أن مي عمر لن تشارك مع رمضان في البطولة، وأن ربط مشاركتها مع زوجها المخرج مع سامي في العمل شائعة لا أساس لها من الصحة.

وتنتظر مي عمر الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد بضع ساعات في يوم ما، ويشاركها بطولته كل من هشام ماجد، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

وشاركت مي في رمضان 2022 بمسلسل رانيا وسكينة، وكان إلى جانبها كل من روبي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

وكان “نسل الأغراب” يطيح بمخرجه محمد سامي.. والسبب زوجته!
قرار وقف التعامل مع المخرج المصري محمد سامي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت

بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، أعلنت الشركة المنتجة للعمل” الذي أثار ضجة في شهر رمضان 2021 بسبب الدور الكبير لزوجة المخرج الممثلة المصرية مي عمر على حساب النجوم المشاركين، عن “وقف التعامل” مع المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد سامي، في بيان مقتضب نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة، دون إيضاح الأسباب.


وتصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسط تكهنات حول عدم رضا “المتحدة للخدمات الإعلامية” الشركة المنتجة عن المسلسل الذي قدمّه سامي من تأليفه وإخراجه.

كما قوبل هذا القرار بموجة من السخرية على “تويتر”، فيما رجّح العديد من المتابعين أن السبب يعود لانحياز مخرج “نسل الأغراب”، وكاتبه لزوجته الفنّانة مي عمر، وتكبير مساحة دورها في العمل على حساب نجميه أحمد السقا، وأمير كرارة.


من جانبه، اشار الكاتب الصحافي المصري هاني عزب، عبر صفحته على “تويتر”، اليوم السبت، إلى اأن أسباب وقف التعاون مع سامي، عدم التزامه بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة، وعدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها.

وتابع أن من الأسباب أيضاً، منح مي عمر مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه، وإضافة مشاهد دون مبرر درامي على حساب العمل.

كما قال إن “هناك خلافات عديدة حصلت بين أبطال العمل أثناء التصوير لرفض ما يجري، مبيناً أن ميزانية العمل خرجت عن المتفق عليه.

 

 

 

شاهد أيضاً

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد فاجئ الفنان إدوارد متابعيه على …