الرئيسية / أخبار / على أنغام “إيه الاساتوك ده”.. ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بثوب أزرق قصير

على أنغام “إيه الاساتوك ده”.. ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بثوب أزرق قصير

شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها بلقطات مرحة مع صديقتها أثناء احتفالهما بعيد ميلاد الأخيرة، حيث أطلتا في فيديو وهما تقدمان “تابلوه” استعراضي على الأغنية الشهيرة “ايه الاساتوك دا”.

نشرت ميرهان حسين فيديو طريف جمعها مع صديقتها، ظهرتا فيه وهما تقدمان “تابلوه” استعراضي على أغنية “ايه الاساتوك ده” للفنان حمدي باتشان وبصحبتهما صديقين يشاركهما في تمثيل الأغنية.

أطلت ميرهان حسين بفستان قصير أزرق اللون بصحبة صديقتها، فظهرتا في المقطع ترقصان وتتحركان بدلال، وهما مندمجتان مع كلمات الأغنية الشعبية، بمشاركة لافتة من صديقيها فمثل أحدهما دور الرجل المسن الذي يعاكس الفتاة في الشارع، والآخر دور الشاب الذي يتصدى له.

علقت ميرهان حسين على الفيديو بتقديم اعتذار لصديقيها نزار ومحمود على نشرها المقطع قائلة: “نزار ومحمود اسفة الفيديو عجبني ونزلته كملوا الفيديو للآخر”.

تفاعل الجمهور مع فيديو ميرهان حسين مع أصدقائها مشيدين بخفة دمهم، وأنهم استطاعوا أن يرسموا البسمة على وجوههم عبر هذا المقطع القصير.

كانت ميرهان حسين حرصت على معايدة صديقتها المقربة من خلال عدة منشورات عبر حسابها على انستجرام، فنشرت صورة تجمعهما وعلقت قائلة: “كل سنة وانتي طيب يا زوزو بحبك فوق ماتتخيلي يا اختي و اعز صحابي ياللي دايما معايا كتفك في كتفي دايما سانداني .. ربنا يخليكي ليا طول العمر”.

وجددت ميرهان حسين معايدتها لصديقتها، بنشرها صور مبهجة تجمعهما مرة أخرى قائلة لها: “كل سنة وأنت طيبة زوزو، بحبك يا بلحة”.

كما شاركت ميرهان حسين متابعيها بوصلة رقص مع صديقتها وطفلة صغيرة على أغنية “لغبطيطا”، وبدت منسجمة مع كلمات الأغنية وتحاول أن تمرح مع الصغيرة بحركات راقصة طريفة.

من ناحية أخرى، لفتت ميرهان حسين الأنظار بصورها المنشورة على البحر من خلال حسابها على انستجرام، حيث انهالت التعليقات على بعض اللقطات التي بدت فيها ملامحها مختلفة، ليسألها متابعيها هل أجرت عملية تجميل؟

View this post on Instagram

Bonjour 🤍 @sheryadel77 🤍

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

وخرجت ميرهان حسين عن صمتها وردت على اتهامات خضوعها للتجميل، نافية الأمر برمته ومؤكدة على أنها تستخدم الفلتر فقط مثل الجميع وهو السبب وراء شعور البعض أن الشكل مختلف.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …