الرئيسية / حكاوي السوشيال / ياسمين الخطيب تثير الجدل: النساء أخطر من البنادق في الساحل الشرير

ياسمين الخطيب تثير الجدل: النساء أخطر من البنادق في الساحل الشرير

النساء أخطر من البنادق.. ياسمين الخطيب بمايوه جريء بالساحل الشمالي
أثارت ياسمين الخطيب جدلا كبيرا مؤخرا بصورها في الساحل الشمالي، ونشرت إطلالة جديدة لها بالمايوه من أمام البحر وعلقت عليها بشكل غامض.

 

وظهرت ياسمين الخطيب ، في صورة جديدة من أمام البحر بالمايوه الأزرق، وعلقت عليها قائلة:” في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق”.

ووصف الجمهور في التعليقات مايوه ياسمين الخطيب بالجريء، فيما علق الكثيرون على وصفها بالساحل الشرير، وهو تريند انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا انفصالها عن زوجها رمضان صبحي، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما ورغم محاولات الصلح إلى أنهما قررا إنهاء علاقتهما نهائيا.

وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الستوري ، عبر صفحتها على موقع إنستجرام قائلة : تم رسميا الانفصال عن.رمضان حسني ، ارجو ان يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر ، والذي اؤثر اناختصره فى كلمة نصيب .

وتابعت ياسمين الخطيب : أرجو من محبيني ان يتمنوا لي العوض والخير فى ما هو قادم .

و كشفت المذيعة ياسمين الخطيب خلال تصريحات صحافية على هامش إعلان مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال مصر” أنها لا تريد الحديث عن انفصالها مؤخرًا من رجل الأعمال رمضان حسني، قائلة رداً على سؤال عن الأسباب الحقيقية للطلاق: “مش عايزه أتكلم عن موضوع انفصالي وبشكل عام لما بقفل صفحة مببصش ورايا، وطلاقي مرحلة وانتهت”.

وقد تحدثت عن مواصفات ملكات جمال مصر لعام 2022، والتي ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بها، قائلة إنه يتم اختيار المتسابقة، لأنها ذكية ولبقة، ولديها قدر من الثقافة، مضيفة: “مش لازم تكون باهرة الجمال وهي مبتعرفش تتكلم، وتقييمنا لهن خاضع لقدرتهن على الحديث”.

وعن مشاركتها في عمل سينمائي جديد بعد فيلم “2 طلعت حرب”، قالت: “لسه بجرب نفسي كممثلة.. ومبحبش أفرض نفسي على حد، لسه بشوف ردود أفعال الجمهور على دوري في الفيلم وأشوف هكمل ولا لأ”.

كما اعتذرت عن اتهامها لطاقم التمريض في أحد المستشفيات بسرقة متعلقاتها الشخصية، وقالت: “تسرعت في كتابة البوست واتهمتهم بالسرقة لأني ملقتش حاجتي واعتذرت، ومحدش تواصل معايا عشان يقاضيني رسميًا”.

وأعلنت إدارة مسابقة ميس إيجيبت، انضمام الإعلامية ياسمين للخطيب مؤخرًا للجنة تحكيم المسابقة، والتي عبرت عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في لجنة التحكيم، على الرغم من أنها قدمت قبل ذلك عدداً من مسابقات الجمال كمذيعة، وتمنت لجميع المتسابقات النجاح والتوفيق.

أوضحت ياسمين الخطيب خلال استضافتها ببرنامج “أخر النهار” من تقديم تامر أمين، أن وسائل الإعلام تحب فكرة ربط زواج المرأة الجميلة من رجل الأعمال بالمصلحة، مؤكدة أن وصف زوجها السابق بواحد من أغنى 10 رجال في مصر أمر غير صحيح.

وأضافت: “إحنا ناس عايشين حياة عادية، هو رجل أعمال، وأنا لو فتحت كوافير هبقى سيدة أعمال”، مشيرة إلى أن رمضان حسني حقق ثروته بنفسه وكافح ليؤسس شركته الخاصة.

وأكدت ياسمين الخطيب: “إحنا زي أي زوجين مصريين، لما بنصيف بنأجر، معندناش فيلا في هاسيندا ولا شاليه في العين السخنة، أنا من كم شهر اتزنقت وبعت عربيتي وهو ظروفه حاليا لا تسمح له أنه يشتري لي عربية، حياة عادية”.

وتطرقت إلى الطلاق قائلة إن والدتها لم تشترط أي مطالب مادية قبل تزويجها، موضحة: ” والدي كان حاطط مبدأ أن الشخص اللي بنتي مش مرتاحة معاه، ندفع له فلوس ونطلقها، فمبدأ المؤخر كان مرفوض، مكنش في مؤخر”.

وأشارت ياسمين الخطيب إلى أنها لم تعتبر المؤخر بمثابة ضمانة، ولم تندم على قرارها، قائلة: “ممكن تخسر حاجات أكبر، أنا لو خسرت صحتي النفسية، هيفيدني بإيه المؤخر حتى لو 10 مليون دولار”.

بعد زواج لم يدم 11 شهر وفشلها في 4 زيجات …ياسمين الخطيب تعلن انفصالها عن زواجها وتؤكد أقدمت علي الانتحار و مصابة بهذا المرض

أعلنت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، انفصالها رسميا عن زوجها رمضان حسني.وكتبت ياسمين، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: “تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني.. أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب).. كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم”.

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب،قد فاجأت الجمهور خلال شهر أغسطس الماضي بزواجها من رجل الأعمال رمضان حسني .

وتعد هذه الزيجة هي الرابعة لياسمين الخطيب؛ إذ تزوجت المرة الأولى من المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي، وأنجبت منه طفلين “أدهم، وجلال”، لكنهما انفصلا بعد 6 سنوات.

وتزوجت في المرة الثانية من قاض، لكنها لم تكشف عن اسمه أو هويته، واستمر زواجهما 3 سنوات فقط، أما المرة الثالثة؛ فكانت سرًا من المخرج خالد يوسف.

و كشفت الكاتبة ياسمين الخطيب، عن إقدامها على الانتحار، معبرة عن أمنياتها في الخلاص، بحسب ما ذكرت في رسالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت ياسمين الخطيب: “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس، والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة – للأسف – فأعدت غصبا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها”.

وأضافت: “لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة بأني أعاني من الـBPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص”.

ما هو مرض «اضطراب الشخصية الحدية»؟

«BPD» اختصار لـ «Borderline personality disorder» وهو اضطراب الشخصية الحدية، فما هو المرض وما هي أعراضه؟

يُعد اضطراب الشخصية الحدية اضطرابًا في الصحة العقلية يؤثر في طريقة تفكيرك في نفسك وشعورك بها وبالآخرين؛ مما يؤدي إلى مشاكل في مهام الحياة اليومية، ويتضمن مشاكل في نظرة الشخص لنفسه، وصعوبة في السيطرة على المشاعر والسلوك، واضطراب العلاقات بشكل متكرر.

تعاني في اضطراب الشخصية الحدية الخوف الشديد من الهجر أو عدم الاستقرار، وقد تجد صعوبة في تحمل الوحدة، ولكن يدفع الغضب الحاد والاندفاع والحالات المزاجية المتقلبة الآخرين إلى الابتعاد عنك على الرغم من أنك ترغب في الشعور بالحب ووجود علاقات دائمة.

عادة ما يبدأ اضطراب الشخصية الحدية مع بداية مرحلة البلوغ. يبدو أن الحالة تزداد سوءًا في مرحلة الشباب وقد تتحسن تدريجيًّا مع تقدم العمر.

منها الميل للأفكار الانتحارية.. ما هي أعراض المرض؟

يؤثر اضطراب الشخصية الحدية على الشعور تجاه النفس، وكذلك التعامل مع الآخرين والتصرفات بشكل عام، قد تتضمَّن العلامات والأعراض ما يلي:

رعب من فكرة الهجر، قد تدفع المصاب لاتخاذ إجراءات عنيفة لتجنب فراق أو رفض حقيقي أو مُتخيل.

نمط غير مستقر من العلاقات العاطفية، كتعظيم شخص بشدة وفي اللحظة التالية الاقتناع بأنه شخص مهمل أو قاسٍ.

تغيرات سريعة في صورة الشخص عن نفسه وهويته بما في ذلك تغير القيم والأهداف، والإحساس بأنك شخص سيئ أو أنه لا قيمة لوجودك على الإطلاق.

نوبات من الرهاب المتعلق بالإجهاد وفقد الصلة بالواقع، تدوم من عدة دقائق لعدة ساعات.

تصرفات طائشة ومندفعة، كالمقامرة، والقيادة بتهور، وممارسة الجنس دون عازل، والإسراف، وحفلات السهر وتعاطي المخدرات، أو القضاء على نجاحك بالاستقالة من وظيفة جيدة أو إنهاء علاقة ناجحة.

الميل للأفكار والسلوكيات الانتحارية وأذية النفس، غالبًا نتيجة الخوف من الفراق أو الرفض.

تقلبات مزاجية عنيفة تستمر لعدة ساعات أو لعدة أيام، وتتمثل في سعادة غامرة، وضيق، وشعور بالعار أو القلق.

شعور دائم بالخواء.

فقدان الأعصاب نتيجة الغضب بشكل حاد، وما ينتج عنه من تصرفات غير لائقة، كأن تكون ساخرًا وحاد الكلام، أو تدخل في شجار جسدي مع أحد

شاهد أيضاً

تعرف على زيجات الراحل هشام سليم.. منهم قصة حب بدأت بالإميل وانتهت بعد 16 عام بهتجوزك في الجنة

تعرف على زيجات الراحل هشام سليم.. منهم قصة حب بدأت بالإميل وانتهت بعد 16 عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *