الرئيسية / حكاوي السوشيال / دوللي شاهين تخوض أولى تجاربها في كتابة الأغاني بأغنية «ننة هو»

دوللي شاهين تخوض أولى تجاربها في كتابة الأغاني بأغنية «ننة هو»

 

تخوض المطربة ” دوللي شاهين” تجربة كتابة الأغاني ، حيث كتبت لنفسها أغنية بعنوان” ننه ” .. تؤكد لجمهورها انها ستكون مفاجأة عند طرحها علي القنوات الفضائية الغنائية وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والمنصات الرقمية خلال الأسبوع الجارى

الأغنية من كلمات المطربة دوللي شاهين والحان وتوزيع أحمد عبد العزية و الكليب فكرة خالد حمزاوى I

يذكر ان المطربة دوللي شاهين طرح لها مؤخرا مسلسل المماليك الذى لاقى استحسان جماهيرى عند عرضه و قد اختيرت الفنانة دوللي شاهين ضمن أفضل النساء العربيات البازات في المجتمع العربي والعالمي

نيولوك جديد ظهرت به الفنانة دوللي شاهين، شاركت به متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، لكنه أثار ضـ ـدها موجة من الانتـ ـقا دات الشد يدة من متابعيها.

وظهرت «دوللي» بإطلالة جر يئة وشفـ ـاة منتفخة، ووضعت الكثير من مستحضرات التجميل، وعلقت على الصور قائلة: «خليكم مستعدين للوك الجديد».

وأثار اللوك الجديد للفنانة دوللي شاهين موجة من انتـ ـقا دات متابعيها، وجاء من بين التعليقات: «إيه اللي انتي عملتيه في نفسك دا.. ميك أب مبالغ فيه.. يارتني مبصيت عليكي.. عملتي إيه في بؤك.. انتي نفختي شفايفك».

وكانت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، شاركت متابعيها من فترة بصور جديدة لها، استعرضت رشاقة جسدها بعدما خسـ ـرت 5 كيلو من وزنها، وأطلت وقتها بـ«توب» بدون أكمام وغير منقوش، مع بنطلون رياضي «استرتش» متعدد الألوان، مع «نو ميكاب» وشعر «انسيابي» طويل يحمل بعض التموجات، خلال تواجدها في غرفة النوم.

وعلقت الفنانة اللبنانية على صورها، قائلة باللغة الإنجليزية: «فقدت 5 كليو جرام من وزني.. ما رأيكم؟».

يذكر أن دوللي تنتظر عرض فيلمها الجديد «عيد جواز»، الذي يعيدها للسينما بعد غياب، تأليف السيناريست أسامة فهمي، ومن إخراج أحمد فهمي عبدالظاهر، ويشارك في بطولته إيهاب فهمي وحسام فارس وأميرة نايف ومحمد سليمان.

شاهد أيضاً

تعرف على زيجات الراحل هشام سليم.. منهم قصة حب بدأت بالإميل وانتهت بعد 16 عام بهتجوزك في الجنة

تعرف على زيجات الراحل هشام سليم.. منهم قصة حب بدأت بالإميل وانتهت بعد 16 عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *