الرئيسية / حكاوي السوشيال / حلمي بكر: لطيفة رجليها حلوة وانا حامي حمى الفن غصب عن أي أحد

حلمي بكر: لطيفة رجليها حلوة وانا حامي حمى الفن غصب عن أي أحد

 

 

مقولة “لطيفة رجليها حلوة”.. حلمي بكر:”موسيقار الأجيال هو اللي قالها مش أنا

قال الملحن حلمي بكر، إن موسيقار الأجيال، محمد عبد الوهاب كان لديه مصطلحات معينة لوصف الفنانين، مؤكدا أن الأستاذ عبد الوهاب كان مهذب جدا وحريص دائما عندما يوصف ملحن بيقول عليه شكله حلو مثلًا.

 

 

وعن حقيقة مقولته عن الفنانة لطيفة “رجليها حلوة”، أوضح الملحن حلمي بكر، خلال لقائه مع الإعلامية رقية اليزيدي، ببرنامج “العنيدة”، المذاع عبر فضائية “الشمس”، حقيقة هذه المقولة، قائلًا: “الفنان محمد عبدالوهاب هو اللي قال مش أنا اللي أطلقت اللقب، وهي فهمت غلط”.

 

كشف الموسيقار حلمي بكر، مؤخرا عن رأية في الهضبة عمرو دياب، قائلا: “الجيل اللي سبقه كان فوق الخيال وكان عارف كده واتعلم منه، وهو طلع بلغة عصره ونجح وبقا نمبر وان وما زال”.

أكد الموسيقار حلمي بكر، أن صوت المطربة أنغام، صوت عظيم الأمواج الغنائية الصوتية، وكفاها فخرا أنها تعيش وسط هذه الأمواج العتية.

 

وأضاف حلمي بكر، خلال لقائه مع الإعلامي رمضان رفيع، ببرنامج “يلا نحلم”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن الله يفتح باب للرزق، ولكن الإبداع في الفن ليس له علاقة بالرزق، متابعا: “ربنا بيرزق النملة وإلا كانت تبقى مطربة”،

نافيا أن تكون أنغام مغرورة ولكن عندما تنظر إلى الجمهور لا تنظر من أعلى إلى أسفل، أضعف الإيمان أنظر له من أمامك.

وقال الموسيقار حلمي بكر، إن الفنان تامر حسني صوت عظيم جدا عانى في حياته ولكن معاناة الفنان وليس الدخيل، متابعا: “داخله فنان كبير ولكن تكتب يعني تلحن أه تغني أنجح، ولكن تكون مطرب عالمي ولكن تستطيع أن تكون مطربا عربيا وأن يكون التكوين اللحني قائما على جملة وأن يحفظ الجمهور لأن الجمهور يحبه جدا”.

وأضاف حلمي بكر: “آخر الأصوات اللي لحنت ليها وردة وفايزة أحمد وأنغام ونجاة عايزني ألحن لمين لي علي فجلة ولا إبراهيم كرات، يا جماعة لا تنشروا عالم الجهل الفني تحت مسمى العبقري الجاهل”.

  1. وأوضح أنه حامي حمى الفن غصب عن أي أحد بحكم أنه وضع في منصب وإعلامي ولديه دكتوراه من الأكاديمية الأمريكية، متابعًا: “الجاهل هو دا الدخيل على الفن

شاهد أيضاً

كندة علوش تكشف عن أصعب لحظة في حياتها

كشفت الممثلة السورية كندة علوش عن الفترة الأصعب في حياتها خلال مقابلة مع برنامج Mbc …