الرئيسية / حكاوي السوشيال / ياسمين صبرى تستعرض رشاقتها من داخل الجيم

ياسمين صبرى تستعرض رشاقتها من داخل الجيم

 

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.وظهرت ياسمين، في الصورة، بملابس رياضية أثناء ممارستها التمارين في “الجيم”، وعلّقت: “ادفع نفسك”

.كما نشرت ياسمين، مقطع فيديو لها من الجيم.وتبدأ الفنانة ياسمين صبري، خلال الفترة المقبلة تصوير دورها في فيلم “صقر المحروسة ” الذي يشهد التعاون الأول لها مع الفنان أحمد عز.

وينتمي فيلم “صقر المحروسة” إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في دراما رمضان 2020.

مسلسل “فرصة تانية” بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب،

­ ­دائما ما تتصدر الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على جوجل حيث تتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني وخارجه وتحرص دائما على التواصل مع جمهورها على انستجرام وتشاركهم أدق تفاصيل حياتها

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وظهرت فيه بشعر طويل مجدول.

 

وأعجب العديد من متابعي النجمة بإطلالتها التي غلب عليها الطابع الكلاسيكي حيث ظهرت بفستان طويل لونه يقترب من الأبيض وبشنطة كتف لونها أصفر .

و داعب بعض جمهور النجمة ، بتعليقتهم ” كده ممكن يفكر يرجع ”

في إشارة منهم علي احتمالات عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة.

كما كانت قد ننشرت مسبقا لقطة لها بالملابس الرياضية، فيما يبدو أنها كانت قد انتهت للتو من جلسة رياضية، وتبدو بالصورة بنحافة ملحوظة وأنها خسرت بعضاً من وزنها.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: «صباح الخير».

ولفت أنظار متابعي وعشاق الفنانة ياسمين صبري، خسارتها المزيد من الوزن في الظهور الأخير لها، كما لفت الأنظار أيضاً مستوى الجيم الذي التقطت فيه ياسمين صورتها، حيث بدا متواضعا للغاية

علق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين الجيم ده في فيصل ولا بولاق، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل

 

وسبق و قد سافرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا إلى السعودية، لحضور حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمدينة جدة السعودية.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في مطار جدة، وهي مرتدية الحــجاب والعباءة، حيث كان في استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان، الذين حرصوا على الترحيب بها في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

كندة علوش تكشف عن أصعب لحظة في حياتها

كشفت الممثلة السورية كندة علوش عن الفترة الأصعب في حياتها خلال مقابلة مع برنامج Mbc …