الرئيسية / عقارات / « إيليت هوم » تجهز لتسليم مشروعات عقارية بالقاهرة الجديدة باستثمارات 450 مليون جنية 

« إيليت هوم » تجهز لتسليم مشروعات عقارية بالقاهرة الجديدة باستثمارات 450 مليون جنية 

أعلنت شركة ايليت هوم للتطوير العقاري احدى الشركات العقاريه الرائدة في السوق المصري عن استعدادها خلال الأيام المقبلة، لتسليم عدد كبير من المشروعات السكنيه في مدينة القاهرة الجديدة، وتحديدا بمنطقة بيت الوطن فضلا عن تنفيذ مشروع تجاري طبي جديدة باستثمارات تبلغ 450 مليون جنية.

 

صرح المهندس محمد عبد الرحمن المدير العام لشركة ايليت هوم للتطوير العقاري عن خطة الشركة لتسليم عدد 10 مشروعات سكنية في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة باستثمارات بلغت 200 مليون جنية.

وكشف المهندس محمد عبد الرحمن المدير العام لشركة ايليت هوم للتطوير العقاري خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء عن أن الشركة تنفذ مشروع “ايليت كير كلينيكو ” وهو مشروع تجاري طبي كائن في مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 250 مليون جنية بالقرب من مدينة الرحاب وبلغت نسبة الانشاءات في المشروع 80٪ .

 

 

وأكد عبد الرحمن أن الشركة ملتزمة تماما مع جميع العملاء والتسليمات دون أن زيادات في أسعار الوحدات السكنية أو أى أعباء إضافية في ظل التحديات الاقتصادية الموجودة وارتفاع أسعار مواد البناء والتشييد خلال الفترة الأخيرة .

 

واستطرد المهندس محمد عبد الرحمن قائلا ” السوق العقاري المصري يشهد نمواً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة ، مؤكدا أن العقار ملاذ آمن ومخزن للقيمة دائما سواء علي مستوي السكن أو الاستثمار فضلا عن أن القطاع العقاري أحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

 

 

وأعلنت شركة ايليت هوم عزمها خلال الأيام المقبلة تقديم حزمة من التسهيلات للعملاء في مقدمات التعاقد وتسهيلات كبيرة في سنوات السداد والأقساط دون أي فوائد في المشروعات الجديدة والمشروعات الحالية في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة وتقديم أنظمة سداد متنوعه علي جميع المساحات والوحدات السكنية بما يتناسب مع احتياجات العملاء .

شاهد أيضاً

بحجم استثمارات 500 مليون جنيه.. unified development تعلن الانتهاء من انشاءات 80% من اولى مشروعاتها بالعاصمة 

شركة unified development تنتهى من 80% من انشاءات مشروع مدرسة “كايزن” البريطانية الدولية بالعاصمة الادارية  …