الرئيسية / حكاوي السوشيال / صورة متداولة لـ مي عز الدين بثوب الزفاف تجدِّد شائعات زواجها من أحمد السعدني.. تفاصيل عن علاقة الثنائي

صورة متداولة لـ مي عز الدين بثوب الزفاف تجدِّد شائعات زواجها من أحمد السعدني.. تفاصيل عن علاقة الثنائي

مؤخراً، تصدرت أنباء زواج مي عز الدين وأحمد السعدني مؤشر البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة لها بفستان الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أنباء زواج مي والسعدني

واعتقد البعض بعد تداول الصورة أنها تعود إلى حفل زفاف مي عز الدين وأحمد السعدني خاصة مع استمرار الشائعات حولهما بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر شائعات زواج مي عز الدين من أحمد السعدني بسبب ظهورهما الدائم معاً في كثير من المناسبات وعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما، بالإضافة إلى انتشار العديد من الصور معاً، والتي تظهر كل فترة وتتسبب في تلك الشائعات.

 

 

 

حقيقة زواج الثنائي

كان آخر تلك الصور هو ظهور مي عز الدين بفستان الزفاف الأبيض، إلا أن تلك الصورة ليست حديثة ولكنها تعود إلى أحد الأعمال الدرامية السابقة التي شاركت فيها مي عز الدين.

 

 

السعدني يكشف حقيقة زواجه من مي

وكان الفنان أحمد السعدني قد خرج عن صمته بعد فترة من تداول تلك الشائعات نافياً زواجه من مي، ومؤكداً أن علاقتهما تقتصر على الصداقة فقط.

 

وعلق السعدني قائلاً: “مي عز الدين أختي من وهي في العاشرة من عمرها، وأسرارنا مع كل واحد منا، ووالدتها مثل أمي”.

 

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

على النقيض تماماً، قررت مي عز الدين التزام الصمت وعدم الرد على تلك الشائعات المتكررة حول زواجها التي تطالها بين الحين والآخر، قائلة: “لقد أقنعت نفسي أن أفضل رد على الشائعات هو الجهل والصمت، عندما أحب، لن أخفيه عن جمهوري لأن الحب والزواج ليسا مخزيين ولا محرمان حتى أخفيه”.

 

شائعات زواج مي عز الدين

بدأت الشائعات حول زواج مي عز الدين من أحمد السعدني بعد مشاركتهما معاً في مسلسل “وعد” والذي عرض في رمضان 2016، إلى جانب علاقة الصداقة القوية والقديمة التي تجمعهما، إلا أن الفنان أحمد السعدني يؤكد كثيراً ولاءه الشديد لزوجته التي رحلت مبكراً وحرصه الدائم على تذكرها وتوجيه الرسائل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن بكائه أثناء الحديث عنها في البرامج التليفزيونية.

 

 

ولا يعد أحمد السعدني الوحيد الذي جمعته شائعة الزواج من مي عز الدين، ففي بداية مسيرتها الفنية انتشرت العديد من الشائعات حول علاقتها بالفنان تامر حسني بعد مشاركتهما في سلسلة أفلام “عمر وسلمى”، لكنها ردت قائلة إن ما يربطها بالفنان تامر حسني هي علاقة صداقة قوية وزمالة لأكثر من 20 عامًا.

 

وخلال الفترة الأخيرة طاردت مي عز الدين شائعات زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري

شاهد أيضاً

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد فاجئ الفنان إدوارد متابعيه على …