الرئيسية / عقارات / “منصات” تتعاقد مع تحالف سوليد وديتاك لتنفيذ أعمال بقيمة 650 مليون جنيه

“منصات” تتعاقد مع تحالف سوليد وديتاك لتنفيذ أعمال بقيمة 650 مليون جنيه

وقعت شركة منصات للتطوير العقاري، عقد شراكة استراتيجي مع تحالف شركتي سوليد للإنشاءات، ودار التجارة والمقاولات “ديتاك” لتنفيذ أعمال الهيكل الخرساني الخاص بمشروع تجاري إداري في العاصمة الإدارية بقيمة 650 مليون جنيه.

وقال أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، إن التكلفة الاستثمارية للمشروع تصل إلى 2.5 مليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه بشكل كامل في 2025.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، أن الشركة أبرمت العديد من الشراكات الإستراتيجية، حيث أسندت الاستشارات الهندسية لشركة Pinnacle، بينما تم إسناذ الاشراف على تنفيذ المشروع لشركة صبور للاستشارات الهندسية، كما تم إسناد إدارة المشروع في مرحلتي التصميم والتنفيذ لشركة إيهاف – مهندسون استشاريون.

وأوضح مسعود، أن الشركة تعاقدت أيضا مع مكتب النيل للاستشارات الهندسية المسئول عن أعمال اختبارات التربة، والتعاقد مع مجموعة التزام الإماراتية لإدارة الأصول والتي ستكون مسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروعي مملوكين للشركة.

ومن جانبه، أوضح المهندس طارق بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة منصات، أنه تمت مراجعة جميع رسومات المشروع داخل شركة العاصمة الإدارية، واستخراج بيان صلاحية من جهاز العاصمة الإدارية كما تم مراجعة الرسوم الإنشائية والمعمارية والالكتروميكانيكال من المركز القومي لبحوث البناء، وتم الانتهاء من مراجعة كل الموافقات مرة أخرى من شركة العاصمة، وجاري العمل حاليا على استخراج الرخصة من جهاز العاصمة الإدارية خلال الأسابيع القادمة.

وأضاف بهاء، أن إجمالي استثمارات الشركة كة تبلغ حاليا نحو 3.1 مليار جنيه، موزعين على مشروع في العاصمة الإدارية بقيمة 2.5 مليار جنيه بمساحة 19.87 الف متر مربع، ومشروع في مدينة القاهرة الجديدة بقيمة 600 مليون جنيه، على مساحة 4360 مترا مربعا.

شاهد أيضاً

بحجم استثمارات 500 مليون جنيه.. unified development تعلن الانتهاء من انشاءات 80% من اولى مشروعاتها بالعاصمة 

شركة unified development تنتهى من 80% من انشاءات مشروع مدرسة “كايزن” البريطانية الدولية بالعاصمة الادارية  …