الرئيسية / أخبار / “بفستان أحمر قصير”.. رانيا يوسف تودع الصيف بإطلالة جريئة على البحر

“بفستان أحمر قصير”.. رانيا يوسف تودع الصيف بإطلالة جريئة على البحر

أشعلت الفنانة رانيا يوسف موقع تبادل الصور، إنستجرام، بإطلالة أنيقة، ظهرت فيها مرتدية فستان أحمر قصير، وهي تجلس على الشاطئ مستخدمة مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال طلتها.

وظهرت رانيا يوسف في إطلالتها التي نشرتها في حسابها الشخصي مرتدية نظارة شمسية، ومستخدمة إحدى التقنيات التي أوضحت حركة السحاب، وكتبت”أخر أيام الصيفية”.

وتحرص رانيا يوسف على مشاركة جمهورها صورها على موقع إنستجرام، وتتبادل معهم التعليقات الطريفة.

وكان علاء التونسي خبير التجميل حرص مؤخرًا على مشاركة متابعيه عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورًا جديدة للفنانة رانيا يوسف من إحدي جلسات التي خضعت لها.

تألقت رانيا يوسف في جلسة التصوير بإطلالة من اختيار الإستايلست Soucha Mlihigue، حيث ارتدت فستان شفاف طويل وذا اكمام طويلة باللون الأسود المزين برسومات غريبة و غير تقليدية.

 

واتسم فستان رانيا يوسف بشق من الجانب كشف عن ساقيها و بجزام أسود حول الخصر مما كشف عن رشاقتها أيضا، و قد نالت إطلالتها غعجاب متابعيها على الأنستجرام.

وانتعلت رانيا يوسف حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون البيج، ولم تتكلف  في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات و اعتمدت على البساطة و عدم المبالغة.

ومن الناحية الجمالية، وضع لها خبير التجميل علاء التونسي مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة وبدت بتسريحة شعر بسيطة من أنامل المصفف محمود.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …