الرئيسية / عقارات / جدد للاستثمار العقاري تستهدف تحقيق مبيعات تعاقديه ضخمه تتجاوز الملياري من الجنيهات خلال عام ٢٠٢٣

جدد للاستثمار العقاري تستهدف تحقيق مبيعات تعاقديه ضخمه تتجاوز الملياري من الجنيهات خلال عام ٢٠٢٣

تستهدف شركة جدد للاستثمار العقاري تحقيق مبيعات تعاقديه تتجاوز الملياري من الجنيهات خلال العام القادم ٢٠٢٣ في السوق العقاري المصري.

وقد صرح محمد صالح الاستشاري التسويقي والخبير العقاري لدي العديد من شركات العقارية والمدير العام للشركه بأن الشركه بصدد تعيين كوادر جديده مشهود لها بالكفاءة في مجال التسويق العقاري وذلك لتحقيق المستهدف البيعي خلال العام القادم.

واضاف صالح أن ميدان العمل التسويقي للشركه سوف يتم التركيز فيه علي العاصمه الاداريه الجديده والتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ومدن الجيل الرابع لما تشهده المدن سابقة الذكر من إقبال متزايد من المواطنين علي شراء العقارات بكافة أنواعها سواء كانت سكنيه أو تجاريه او اداريه .

واشار المدير العام للشركة أن الشركه تخوض الأن مرحلة التفاوض مع عدد من المطورين للإعداد مشروعاتهم للطرح في السوق العقاري بالتجمع الخامس مع بداية العام المقبل ٢٠٢٣ .

وفي السياق ذاته أشاد صالح بجهود الدوله متمثله في كافة الوزارات المعنيه بملف تصدير العقار المصري للخارج وذلك بفضل اتخاذ الدوله حزمه من القرارات في الفتره الاخيره والتي أدت إلي تعاون كل من وزارة الإسكان والسياحه والاستثمار وعدد من شركات التطوير العقاري لخلق فرص تنافسيه لأكثر من ٧٠ شركه عقاريه تقوم بعرض العقار المصري علي المستثمرين الأجانب خارج مصر مؤكداً علي أن الوقت الراهن هو الوقت المناسب لتفعيل منظومة تصدير العقار المصري للخارج في ظل الكم الهائل من المشروعات القومية والعقارية المتزايده .

وفي سياق متصل صرح صالح قائلا بناء علي الدراسات المالية و التسويقية التي قام فريق الشركة بدراستها للمطورين عن طريق شركة الاستشارات الخاصة بهم فان السوق العقاري المصري يعد من اقوي الأسواق العقاريه الجاذبه للإستثمارات حاليا وذلك بفضل المشروعات العقاريه والفرص الاستثمارية الكبري المتاحه فيه سواء في العاصمه الاداريه الجديده او القاهره الجديده او غيرها من مدن الجيل الرابع مشيرا في ذلك إلي اهميه الاستثمار في السوق العقاري المصري لما له من مميزات الحفاظ علي القيمه بل وتنميتها ففي وقت الازمات تصنع الثروات و اكد علي ضروره اختيار المشروع العقاري من خلال شركه قادره علي رؤيه السوق ودراسة المتغيرات الحاليه حيث إن عام ٢٠٢٣ سيكون من الأعوام الصعبة القاسيه علي من لا يعتمد علي دراسه مشروعاته بحكمه ووعي وقدره علي دراسة المتغيرات المتلاحقة علي الصعيدين المصري والعالمي .

وللاطلاع لمزيد من المعلومات عن شركة جدد للاستثمار العقاري من خلال اللينك التالي : https://jre-eg.com/

وأشار إلي أن السوق العقاري المصري يتميز بتوافر وتنوع المعروض فيه من كافة الوحدات التي تلبي احتياجات العميل الأجنبي مطالباً بضرورة تفعيل ملف التصدير العقاري وذلك لقدرة المنتج العقاري المصري علي المنافسه الخارجيه

شاهد أيضاً

بحجم استثمارات 500 مليون جنيه.. unified development تعلن الانتهاء من انشاءات 80% من اولى مشروعاتها بالعاصمة 

شركة unified development تنتهى من 80% من انشاءات مشروع مدرسة “كايزن” البريطانية الدولية بالعاصمة الادارية  …