الرئيسية / عقارات / تستهدف 2 مليار جنية مبيعات تعاقدية…تدشين شركة “سدن ” للتسويق العقاري بالسوق المصري

تستهدف 2 مليار جنية مبيعات تعاقدية…تدشين شركة “سدن ” للتسويق العقاري بالسوق المصري

تستهدف 2 مليار جنية مبيعات تعاقدية

 

تدشين شركة “سدن ” للتسويق العقاري بالسوق المصر.

 

أسست Sadan Investment شركتها المتخصصة في مجال التسويق العقاري بالسوق العقاري المصري والمتخصصة فى خدمات التسويق للمشروعات العقارية في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.

 

تستهدف شركه Sadan Investment تحقيق مبيعات تصل لـ 2 مليار في السنة الاولى، بالإضافة لاستهدافها خطة توسعية طموحة لإنشاء أفرع متعددة داخل وخارج مصر، نظرًا لامتلاكها حجم تمويل ضخم.

 

و صرح رجل الأعمال عبد الله أبو هشيمة، أنه لتحقيق هذا الهدف كان الاتجاه الرئيسي للشركة هو خلق عميل دائم وكانت رؤيته الحقيقية تتمثل في تكوين شركة تسويق عقاري غير اعتيادية وبفكر متميز، فكانت خطتهم هي أن تكون رحلة العميل مع سدن رحلة لانهائية، على أن تبدأ منذ اختياره لها كمسوق عقاري.

 

وأكد أبو هشيمة، أنه لأول مرة تم إطلاق خدمات مابعد البيع للعملاء من خلال تكوين فريق عمل قوي متخصص فقط في “خدمة العملاء”، لكي يحصل العميل على أفضل تجربة عقارية بما يتضمنه من خدمات مابعد البيع، فبمجرد شرائك عقار عن طريق سدن للاستثمار العقاري ستكون مستشارك العقاري الدائم. ويتمثل الدور الرئيسي لسدن أن تمر مع العميل بمرحلتين لا تقل أهمية أيًا منهما عن الأخرى:

 

المرحلة الأولى مرحلة ما قبل البيع

 

وتابع قائلاً سدن تضم أكبر تنوع للمشروعات “سكني – إداري – فندقي – تجاري” ولكي يتم تحديد المشروع المناسب يقوم مسئول المبيعات بتحديد كافة احتياجاتك بالوحدة العقارية، وبعد اختيار الوحدة المناسبة، يقدم لك دراسة جدوى متكاملة عن المشروع، تتضمن كل مزايا المشروع من العائد على الاستثمار والعائد على الأصول، وكيفية تحقيق أرباح حقيقية بقيمة فعلية على أرض الواقع، وحرصًا منهم لأن تكون قادرًا على متابعة استثمارك دون أي توجيهات، فيقومون بتقديم شرح كامل لأسس تقييم العقار والمعايير التي يتم من خلالها مقارنة العقارات بعضها ببعض، فتكون قادر على اختيار عقارك بنفسك بكل سهولة ويسر.

 

مرحلة ما بعد البيع

في السباق ذاته، أضاف أنة بعد التعاقد على العقار، تقوم الشركة بوضع خطة بجدول زمني للعميل برؤية استثمارية واضحة بكل الخطوات الخاصة بالايجار أو إعادة البيع، ومن ثم يتم متابعة العميل بشكل دوري لتزويده بكل أخبار السوق العقاري وكل التطورات التي تتم بوحدته من البناء وأي ارتفاع في الأسعار.

 

وأشار إلى أن كل هذه الخطوات تتم من خلال إدارة “ثقة العملاء” والتي تقدم كامل الدعم في حالة وجود أي مشاكل مع البيع وتقدم كافة الاستشارات القانونية والتمويلية، مع تذكير دوري للعميل بمواعيد الأقساط الشهرية والدفعات، لعدم التعرض لأي غرامات تأخير على العملاء.وبهذا تكون رحلة العميل مع سدن رحلة لانهائية.

 

واختتم حديثه قائلا: لتحقيق هذه الرؤية بالكامل حرصت سدن على اختيار إدارة عليا ذات خبرة علمية وعملية ضخمة فكل أفراد الإدارة العليا من الحاصلين على درجات الدراسات العليا ما بين الماجستير والدكتوراه المهنية، وتم اختيار أفضل الكوادر من الموظفين، في كل الإدارات الخاصة بالشركة بعناية شديدة وبعد مرورهم باختبارات متعددة وأطلقت الشركة شعار ( مش بس وسيط عقاري )

شاهد أيضاً

بحجم استثمارات 500 مليون جنيه.. unified development تعلن الانتهاء من انشاءات 80% من اولى مشروعاتها بالعاصمة 

شركة unified development تنتهى من 80% من انشاءات مشروع مدرسة “كايزن” البريطانية الدولية بالعاصمة الادارية  …