الرئيسية / عقارات / مدينة نصر للإسكان والتعمير تحصل على جائزة “الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022” في تقييم International Business Magazine LLC, Dubai, UAE

مدينة نصر للإسكان والتعمير تحصل على جائزة “الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022” في تقييم International Business Magazine LLC, Dubai, UAE

مدينة نصر للإسكان والتعمير تحصل على جائزة “الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022” في تقييم International Business Magazine LLC, Dubai, UAE
تم ترشيح الشركة لهذه الجائزة بفضل نتائج الأعمال المتميزة التي تمكنت من تحقيقها حيث تم الاختيار من قبل لجنة تحكيم المجلة والتي تضم عدد من الخبراء

حصلت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر – على جائزة “الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022″ في تقييم International Business Magazine.
تم اختيار الشركة للحصول على هذه الجائزة وفقاً لمعايير محددة تم وضعها من قبل المؤسسة حيث قام بالإختيار لجنة حكام تجمع عدد من أبرز الخبراء في المجال في مختلف المناطق الجغرافية التي يتم تقديم الجوائز بها (أفريقيا، أمريكا، آسيا، أوروبا، والشرق الأوسط). وقد استطاعت مدينة نصر للإسكان والتعمير استيفاء كافة المعايير المطلوبة للحصول على الجائزة بعد منافسة كبيرة مع عدد من الشركات. ويتم تقديم جوائز International Business Magazine للشركات المتميزة في العديد من المجالات وعلى رأسها مستوي الأداء، الابتكار، رضاء العملاء، وغيرها من الفئات.

وقد حصلت مدينة نصر للإسكان والتعمير على هذه الجائزة بعد نتائج الأعمال المميزة التي حققتها الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام المنتهية في 30 سبتمبر 2022 حيث استطاعت الشركة تحقيق مؤشرات قياسية على صعيد إجمالي المبيعات التعاقدية والإيرادات مع مضاعفة صافي الربح خلال نفس الفترة وارتفاع معدلات تسليم الوحدات. وقد استطاعت الشركة تسجيل صافي ربح بقيمة 545.0 مليون جنيه ، وإجمالي إيرادات بلغت 3,001.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة، وبلغ صافي الربح 308.1 مليون جنيه وبلغت الإيرادات 1,210.7 مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام 2022 منفردًا. كما تمكنت الشركة خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري من مضاعفة معدل تسليم الوحدات، لتصل إلى 1,113 وحدة، مدعومة بارتفاع وتيرة تسليم الوحدات في مشروع «سراي».

وتعليقًا على حصول الشركة على هذه الجائزة، قال المهندس عبدالله سلام – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ” نشعر بالفخر لحصولنا على هذه الجائزة من مؤسسة مرموقة مثل International Business Magazine والتي تأتي تتويجاً لجهودنا المستمرة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة القائمة على النمو، التوسع، والاستجاية لمتطلبات وتطلعات عملائنا وهو ما ظهر في نتائج التسعة أشهر الأولي من العام الجاري، ونطمح للحفاظ على هذا المستوي من الأداء بل وتخطيه في المستقبل لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة.”
تستهدف جوائز International Business Magazine تسليط الضوء وتكريم الشركات والمؤسسات والمواهب الأفضل ذات الإنجازات المميزة في مختلف قطاعات الأعمال الدولية والقطاع المالي.

تأسست شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) عام 1959 وتم إدارجها في البورصة المصرية عام 1996، ونجحت الشركة منذ انطلاق أعمالها في التوسع بنطاق أعمالها لتغطي مختلف القطاعات المستهدفة في سوق التطوير العقاري المصري، مستفيدة من سجل إنجازاتها الحافل في تنفيذ المشروعات السكنية والبنىة التحتية وفق أعلى مستويات الجودة. ترتكز أعمال الشركة في منطقة شرق القاهرة مع تواجد متنامي في العديد من المناطق بمختلف أنحاء الجمهورية، وتبلغ محفظة أراضي الشركة ما يقرب من 9 مليون متر مربع. لدي الشركة 8 مشروعات موزعة على مشروعين رئيسين أولهما تاج سيتي وهو مشروع متعدد الاستخدامات على مساحة 3.5 مليون متر مربع ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري على بعد دقائق من غرب القاهرة وهليوبوليس، أما المشروع الثاني فهو سراي وهو مشروع متعدد الاستخدامات على مساحة 5.5 مليون متر مربع والذي يتميز بموقعه الفريد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

شاهد أيضاً

بحجم استثمارات 500 مليون جنيه.. unified development تعلن الانتهاء من انشاءات 80% من اولى مشروعاتها بالعاصمة 

شركة unified development تنتهى من 80% من انشاءات مشروع مدرسة “كايزن” البريطانية الدولية بالعاصمة الادارية  …