الرئيسية / حكاوي السوشيال / الشاب خالد يتحدي ميريام فارس

الشاب خالد يتحدي ميريام فارس

الشاب خالد يهزم ميريام فارس.. أغنيته في كأس العالم بقطر تتجاوز 21 مليون مشاهدة

الموسيقى أقوى اللغات القادرة على توحيد الشعوب دائمًا إلى جانب كرة القدم، وفي الوقت الذي أصبح فيه إطلاق أغاني بطولة كأس العالم تقليدًا يتكرر في كل دورة، قدم عدد من نجوم الغناء أغاني بكل اللغات وأبرزها الإجليزية والفرنسية والعربية، احتفاء بانطلاق كأس العالم بقطر 2022 ، منها للفنانة بلقيس، ورحمة رياض، وميريام فارس، والشاب خالد، الذي تفوق في نسب مشاهدة الأغنية على أغنية ميريام فارس.

 

ونستعرض لكم أبرز الأغاني التي طرحت خلال الأيام الماضية لبطولة كأس العالم 2022، وما حققته من نسب مشاهدة :

أغنية «Light The Sky» لبلقيس ورحمة رياض

تمّ إطلاق أغنية «Light The Sky»، التي تؤدّيها كلّ من الفنانة بلقيس فتحي ورحمة رياض، هذا إلى جانب النجمتين نورة فتحي ومنال المغربية، حيث كانت هذه أولى ألأغانى التي طرحت لكأس العالم 2022 .

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 17 مليون مشاهدة خلال شهر منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

طرح منذ أيام الأغنية الرسمية لـ بطولة كأس العالم 2022، وذلك عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتحمل عنوان «C.H.A.M.P.I.O.N.S».

 

وحققت الأغنية نجاحا ضخما وتجاوزت 21 مليون مشاهدة خلال 3 أيام منذ طرحها عبر موقع «يوتيوب»، وتحمل الأغنية لقطات من مباريات كأس العالم الماضية ولقطات لأهم الأهداف.

أغنية «Tukoh Taka» لميريام فارس

طرح موقع «فيفا» الرسمي عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» الأغنية الرسمية لمهرجان الفيفا للمشجعين قبل يومين من انطلاق مونديال قطر، والأغنية بعنوان «Tukoh Taka» ويشارك فيها ميريام فارس ومالوما ونيكي ميناج.

وتخطت الأغنية 14 مليون مشاهدة خلال يومين منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» .

شاهد أيضاً

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد

شكله اتغير خالص.. شاهد أول ظهور للطفل حماصة مع إدوارد فاجئ الفنان إدوارد متابعيه على …