الرئيسية / فن / دور العرض المصرية تستضيف فيلم She Said

دور العرض المصرية تستضيف فيلم She Said

ينطلق في دور العرض المصرية فيلم الدراما الأميركي She Said، ابتداءً من الأربعاء 23 نوفمبر 2022، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فوز ستارز فيلمز.

فيلم She Said من إخراج ماريا شرادر التي حصدت عدة جوائز، كان أخرها فوزها بجائزة إيمي التلفزيونية لعام 2020، عن إخراج المسلسل القصير Unorthodox الذي عُرض على منصة نتفلكس. والفيلم سيناريو وحوار ريبيكا لينكيويكز، التي شاركت من قبل مع المخرج البولندي بافل بافليكوفسكي في كتابة فيلم إيدا، الحائز علي جائزة الأوسكار لأفضل فيلم بلغة أجنبية عام 2015.


يتناول فيلم She Said القصة الحقيقية لكل من ميجان توهي وجودي كانتور، الصحافيتان بجريدة نيويورك تايمز الأميركية، ودورهما من خلال التحقيقات الصحفية التي أجروها حول شهادات عن سوء السلوك الجنسي للمنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين، الذى كان حينها أحد أقوى المنتجين فى هوليوود، وقد ساعدت تلك التحقيقات في تأسيس حركة MeTo#”، التي حطمت عقودًا من الصمت حول موضوع الاعتداء الجنسي في هوليوود، ونشرت تلك التحقيقات الصحفية في كتاب يحمل اسم She Said المأخوذ عنه أحداث الفيلم. وفي 2020، قضت محكمة أميركية بسجن هارفي وينستين لمدة 23 سنة، بعد إدانته بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

الفيلم من بطولة كاري موليجان، التي ترشحت للأوسكار مرتين من قبل، بدور الصحافية ميجان توهي، وزوي كازان التي سبق لها الترشح لجوائز إيمي التلفزيونية، بدور الصحافية جودي كانتور، ويشاركهما البطولة كل من باتريشيا كلاركسون، جينيفر إيهيل، أندريه بروير.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

شاهد أيضاً

شركاء مركز السينما العربية يقدمون جوائزهم في ملتقى القاهرة السينمائي 2022

أعلن ملتقى القاهرة السينمائي عن مشروعات الأفلام الفائزة بجوائز دورته التاسعة التي أقيمت ضمن أيام …