الرئيسية / حكاوي السوشيال / جلطة وشلل كامل.. ليلى غفران تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية وتمثل أمام المحكمة بسبب سرقة “خاتم ألماس”

جلطة وشلل كامل.. ليلى غفران تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية وتمثل أمام المحكمة بسبب سرقة “خاتم ألماس”

كشفت المطربة المغربية ليلى غفران، تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، كلفتها الابتعاد عن الساحة الفنية.

وأوضحت ليلى غفران، خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” المذاع عبر فضائية “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أنها حينما تعافت من مشكلاتها الصحية فوجئت بأن الوسط الفني تغير وبات “غريبًا عليها” حسب تعبيرها.

ليلى غفران تعود للساحة الغنائية بألبوم يضم 4 لهجات
وأشارت “ليلى”، إلى أنها تعرضت لجلطة في المخ سببت لها شللًا كاملًا، حتى قالت بتأثر: “عانيت شوية كتير الحمد لله.. حسيت ربنا بيقول لي قومي كفاية كده، يللا كملي المسيرة بتاعتك وابتديت اشتغل وأعمل شوية حاجات”.

وأرجعت “ليلى” التدهور المفاجئ لحالتها الصحية إلى تراكمات سابقة، خاصةً وأنها تفشل في التعبير عن غضبها: “مش بعرف أغضب وأطلع اللي جوايا.. مرة واحدة حصلت لي غيبوبة”.

وخلال هذه الفترة، قضت “ليلى” أيامها داخل المستشفى، في لحظات شعرت فيها بأنها “طفلة” وفق تعبيرها: “كان بيتهيأ لي حاجات كتير بسبب كمية الأدوية الكتيرة اللي كنت باخدها”، قبل أن تختم بقولها: “الحمد لله”.

و تمثل المطربة المغربية ليلى غفران، الأربعاء، أمام المحكمة الاقتصادية بالعاصمة المصرية القاهرة، بتهمة سب وقذف والتشهير بمحاميها السابق.

وتعود وقائع القضية إلى 11 عاما مضت، لكن ليلى غفران أعادت إثارتها مؤخرا عبر حسابها بموقع فيسبوك، حيث اتهمت محاميها الدكتور حسن أبو العينين، بسرقة “خاتم ألماس” مملوك لها، بعد أن سرق منها من قبل عاملة في منزلها.

وأوضح المحامي حسن أبو العينين، في تصريحات لموقع “اليوم السابع” المحلي، أن النيابة العامة أحالت دعواه القضائية ضد ليلى غفران بعد سنتين من التحقيقات بتهمة السب والقذف والتشهير.

 

وأضاف أنه تقدم ببلاغ ضد ليلي غفران و3 آخرين، في الإدارة العامة لمكافحة تكنولوجيا المعلومات، عام 2020، بعد أن قامت الفنانة باتهامه بسرقة “خاتم ألماس”، مشيرا إلى أن يطالب بتعويض قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

وأوضح أبو العنين، بحسب موقع “صدى البلد” المحلي، أنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم الألماس؛ طلبت النيابة من الفنانة ليلى غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أنها لم تستطع العثور على الفاتورة، ما يؤكد أن الخاتم كان هدية.

وكانت المطربة المغربية قد كشفت في أبريل/ نيسان الماضي عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، كلفتها الابتعاد عن الساحة الفنية لسنوات.

 

وأوضحت ليلى غفران، لبرنامج “كلام الناس” المذاع عبر فضائية “MBC مصر”، أنها حينما تعافت من مشكلاتها الصحية فوجئت بأن الوسط الفني تغير وبات “غريبًا عليها” حسب تعبيرها.

وأشارت “ليلى”، إلى أنها تعرضت لجلطة في المخ سببت لها شللًا كاملًا، وقالت بتأثر: “عانيت شوية كتير الحمد لله.. حسيت ربنا بيقول لي قومي كفاية كده، يللا كملي المسيرة بتاعتك وابتديت اشتغل وأعمل شوية حاجات”.

وأرجعت “ليلى” التدهور المفاجئ لحالتها الصحية إلى تراكمات سابقة، خاصةً وأنها تفشل في التعبير عن غضبها: “مش بعرف أغضب وأطلع اللي جوايا.. مرة واحدة حصلت لي غيبوبة”.

شاهد أيضاً

كندة علوش تكشف عن أصعب لحظة في حياتها

كشفت الممثلة السورية كندة علوش عن الفترة الأصعب في حياتها خلال مقابلة مع برنامج Mbc …