الرئيسية / حكاوي السوشيال / بعد أنباء إصابتها بشلل في الأمعاء…بشري سارة لعشاق أنغام

بعد أنباء إصابتها بشلل في الأمعاء…بشري سارة لعشاق أنغام

أنغام.. تفاصيل أول حفل غنائي بعد وعكتها الصحية

بشغف شديد، ينتظر عشاق النجمة أنغام، خبر عودتها للغناء، واستئناف نشاطها الفني، بعد التعافي من وعكتها الصحية الأخيرة.

وتحيي أنغام أول حفل لها بعد الخروج من المستشفى في 3 فبراير/شباط 2023، على مسرح الماركية في التجمع الخامس بالقاهرة، وهو الحفل الذي كان مقررا إقامته يوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول 2022 على نفس المسرح، وتم تأجيله بسبب دخول أنغام غرفة العمليات لاستئصال الرحم.

وأكدت الجهة المنظمة للحفل، أن كل من حجز التذاكر في حفل ديسمبر/كانون الأول الذي تم تأجيله، يستطيع الدخول في شهر فبراير/شباط بالتذاكر القديمة.

وتتوفر التذاكر من 3 فئات وهي، تذكرة فضية بقيمة 1250 جنيها، وتذكرة ذهبية بقيمة 1550 جنيها، وتذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيها.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في 3 فبراير/شباط المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، وشددت الجهة المنظمة على عدم السماح بدخول الأطفال أقل من 16 عاما.

 

وكان أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنانة أنغام، كشف تفاصيل حالتها الصحية خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “كلمة أخيرة” على قناة أون.

وقال العدوي: “كانت أنغام تعاني من أورام ليفية، وتحورات في بطانة الرحم، ولكن تمت السيطرة على الحالة، ونجحت محاولات علاجها بشكل مبكر، ولا نخشى حدوث أية تطورات في الحالة، والحديث عن وجود أورام سرطانية لا يمت للحقيقة بصلة”.

 

شاهد أيضاً

كندة علوش تكشف عن أصعب لحظة في حياتها

كشفت الممثلة السورية كندة علوش عن الفترة الأصعب في حياتها خلال مقابلة مع برنامج Mbc …