الرئيسية / اتصالات / شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 12T Series بمميزات فريدة في جودة الكاميرا

شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 12T Series بمميزات فريدة في جودة الكاميرا

أزاحت شاومي، الشركة العالمية في الهواتف المحمولة، الستار عن سلسلة هواتفها الجديدة Xiaomi 12T Series والتي وصلت السوق المصرية أخيرًا، وذلك في مؤتمر صحفي كبير أقيم بفندق تريومف بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من الإعلاميين والمؤثرين التقنيين، والفنانين، وبحضور عدد من قيادات شركة شاومي العالمية في السوق المصرية.

كشفت الشركة خلال المؤتمر عن هواتفها الجديدة التي تأتي للمنافسة في فئة الهواتف المتوسطة العليا أو فئة Flagship Killer، حيث قدمت الهاتفين Xiaomi 12T، وXiaomi 12T Pro الجديدان، واللذان ينافسا في جودة الكاميرا وقوة التصوير والذي يهم صناع المحتوى في الوقت الحالي بشكل كبير.

واستعرض المتحدثون في المؤتمر الصحفي، المميزات التي تتمتع بها كاميرا الهاتف الـ 200 ميجا بيكسل وتقنيات التصوير المُختلفة مع أوضاع تصوير جديدة مثل وضع الـ Pro-cut الذي يُتيح أخذ لقطات مختلفة في نفس الصورة وكأنها عدهّ صور، بالإضافة للتقنيات المُدمجة في الهاتف مثل دعم الهاتف للتصوير لـ 4K والتثبيت البصري مع معالج كوالكوم سناب دراجون 8+ جين 1 ثماني النواة، النواة الأقوى من نوع Cortex X2 بتردد 3.19 جيجا هيرتز.

وأكدت الشركة العالمية، في العرض الخاص بالهواتف الجديدة، قدرتها على المنافسة في ظل الظروف الراهنة بأسعار تنافسية والجودة العالية مع الحفاظ على شعارها “أفضل قيمة مقابل السعر”.

ويأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 بوصة بدقة 1220×2712 بيكسل وبجودة FHD+ مع كثافة بيكسلات 446 بيكسل لكل بوصة وسطوع يصل الى 900 شمعة ومعدل تحديث 120 هرتز معدل استجابة للمس 480 هرتز ودعم للـ HDR10+ مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass الجيل الخامس على الشاشة.

وقد حازت مواصفات الهواتف الجديدة على إعجاب الحضور بشكل كبير وخاصةً جودة الكاميرات والتصوير ومعالجة الصور بأفضل التقنيات.

ويأتي هاتف Xiaomi 12T الـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت تخزين داخلي بسعر 14,999 جنيه، وهاتف Xiaomi 12T Pro الـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت تخزين داخلي بسعر 18,999 جنيه.

ومن جانب آخر، أشار المتحدثون بالمؤتمر عن المنتجات القابلة للإرتداء، وأعلنوا عن توافر الساعة الذكية الأغلى والأفضل Xiaomi Watch S1 والتي تأتي بتصميم أنيق وسوار رياضي، وآخر بلون إضافي، مع واجهة من الكريستال الياقوتي، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وظهر بلاستيكي ومقاوم للماء (5ATM) مع بطارية ليثيوم بوليمر سعة 470 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة.

وبالحديث عن الساعات الرياضية، فقد طرحت شاومي ساعة Xiaomi Watch S1 Active بمظهرها الرياضي وألوان متعددة مع بطارية تدوم حتى ١٢ يوم ومساعد صوتي وأوضاع تدريب مختلفة.

كما أوضح المتحدثون أن السماعات اللاسلكية المتوافرة Xiaomi Buds 3T، وXiaomi Buds 3T Pro تتوافر بهم تقنيات مختلفة وقوية فهي مقاومة للماء بشكل كامل مع تقنيات تجسيم الأصوات وعزل الضوضاء بشكل كامل وبطارية تدوم حتي 6 ساعات.

شاهد أيضاً

مجموعة e& تحصد لقب محفظة العلامات التجارية الأعلى قيمةً في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات …