الرئيسية / أخبار / أحلام تنفي سخــ ـريتها من أصالة: أقسـ ــم بالله ما سمعت ألبومها

أحلام تنفي سخــ ـريتها من أصالة: أقسـ ــم بالله ما سمعت ألبومها

خـــ لاف أحلام وأصالة عاد إلى الواجهة مجددًا، خاصة بعد طرح الأخيرة ألبومها الجديد “لا تستسلم” الذي قدمته باللهجة الخليجية، واعتبر البعض مؤخرًا أن تعليقات الفنانة الإماراتية أحلام وتفاعلها مع الجمهور على تويتر، ربما تقصد من خلاله السخـ ـر ية من ألبوم زميلتها؟

أحلام شاركت جمهورها على تويتر، بتدوينة أعلنت خلالها عن تقديمها مكافأة تبلغ 10 آلاف درهم، لمن يقوم بغناء ذلك المقطع بمفرده “تيرا را تا را را تيررا را را را”، وأشارت خلال التدوينة إلى صديقها الملحن والكاتب السعودي عبد الرحمن العثمان، وهو ما أثار حماس البعض الذين بدأوا بالفعل يسجلون المقطع بصوتهم ويرسلوه إليها على سبيل المزاح معها، إلا أن البعض الآخر فسر تدوينتها بأنها تقصد السخـ ـر ية من زميلتها المطربة السورية أصالة، وأغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا” التي تبدأ بنفس المقطع.

الفنانة الإماراتية خرجت عن صمتها، لتؤكد أنها لم تقصد أصالة بكلامها، حيث قالت: “أنا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي اذن انا اســ ـئت لهم جميع وبعيد عن اي مشـ كله بيني وبين اي شخص مين ماكان  الا اني احترم فنه ومجهوده  وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

وأضافت: “أنا لن أسمح لنفسي أن أسـ ــيء لمجهود ووقت لأي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يســـ ـيء لأعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن، وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، وأقســـ ــم بالله ما سمعت ألبومها، ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيئ جميل”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …