الرئيسية / أخبار / أنباء عن احتفال نبيلة عبيد بخطوبتها.. والفنانة تعلق

أنباء عن احتفال نبيلة عبيد بخطوبتها.. والفنانة تعلق

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول احتفال الفنانة المصرية نبيلة عبيد بخطوبتها.

الفنانة المصرية خرجت عن صمتها، لتنفي صحة هذه الأنباء تماما، وذلك من خلال رسالة صوتية لبرنامج The Insider بالعربي.

نبيلة عبيد قالت: “كدب زي العادة، هم كل يوم يطلعوا إشـــ اعة، يعني امبارح كانوا بيقولوا على حد اتــ وفى، وأول امبارح، كل ده كلام فاضي وكلام فارغ”.

يذكر أن نبيلة عبيد تزوجت في حياتها 5 مرات، أولهم المخرج عاطف سالم، حيث تزوجته وهى بعمر الـ16عاما، وهى بالصف الأول الثانوي.

وصرحت نبيلة في عام 2010، مع الإعلامي “نيشان”، في برنامج “أنا والعسل”، بأنها تزوجت سرًّا من المخرج أشرف فهمي، أثناء تصوير فيلم “ولا يزال التحقيق مستمرا”، 1979، وانفصلا عقب انتهاء الفيلم، ولكن الفنانة جالا فهمي، ابنة المخرج الراحل، نفت ذلك، مؤكدة أنه لو أن والدها تزوج لأخبرها.

بينما الزواج الثالث والرابع في حياة نبيلة عبيد كان سرًّا أيضًا، وكانت الزيجتان من شخصيات عربية.

وصرّحت “نبيلة”، في لقاء سابق لها ببرنامج “واحد من الناس”، بأن أطول فترة زواج في حياتها كانت من الدكتور أسامة الباز مستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك، وهو الزواج الخامس في حياتها، وأوضحت أنها تعلمت منه الكثير، وقضت معه أجمل أيام حياتها، وقالت: “كنت أتمنى أن يستمر زواجي منه وهو الرجل الوحيد الذي أحببته”، وبعدها نفي “الباز”، زواجه منها في بيان رسمي، ما جعلها ترد وتؤكد أن زواجها منه لم يكن سريا، بل كان معروفا في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه، فقد أحبها وتزوجها وعاش زواجهما 9 أعوام.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …