الرئيسية / أخبار / بعد أنباء ارتباطها بمعز مسعود.. طلاق حلا شيحة رسميا من زوجها الكندي

بعد أنباء ارتباطها بمعز مسعود.. طلاق حلا شيحة رسميا من زوجها الكندي

يبدو أن الفنانة المصرية حلا شيحة قد قررت أن تحصل على طلاقها الرسمي من زوجها الكندي ستيف مارك، وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن ارتباطها عاطفيا بالداعية معز مسعود، واستعدادهما للزوا قريبا.

ووقع طلاق الفنانة المصرية حلا شيحة رسميا من زوجها ستيف مارك الكندى الجنسية، الأحد 4 أكتوبر، في الشهر العقارى بالإسكندرية، وذلك بعد انفصالهما بشكل غير رسمي منذ فترة طويلة.

محامى الزوج، أكد أنه تم طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمى منه، بإتمام الطلاق رسميا، وبحضور محامى وكيل الفنانة حلا شيحة.

وأضاف أن الفنانة المصرية أبرأت طليقها من كافة النفقات الزوجية، لافتا إلى أن الطلاق حدث فى الشهر العقارى بالإسكندرية، حيث أن الزواج كان بمحافظة الإسكندرية وذلك اتباعا للإجراءات القانونية.

وكانت حلا شيحة قد انفصلت عن زوجها الكندي منذ فترة طويلة بشكل غير رسمي، وذلك بعد أن قررت خلع الحجاب والعودة إلى مجال الفن.

وكانت عدد من المصادر قد أكدت أن معز مسعود يجهز للارتباط رسميا بحلا خلال الفترة المقبلة، حيث أنه كان يرافقها دائما في كواليس تصوير فيلمها الجديد “إلا أنا” بطولة الفنان تامر حسني.

وبسؤال شقيقة حلا، الفنانة هنا شيحة عن الأمر، لم تنفي كما أنها لم تؤكد، حيث قالت: “أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا”.

وبالعودة إلى 13 يونيو أى منذ 3 أشهر، نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

كما رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة على الأقاويل التى طالت ابنته حلا على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة أنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …