الرئيسية / أخبار / محمود الليثي يعلن إصـــابته بـ “كورونا” ويطلب الدعاء لوالدته وزوجته: حالتهم غير مستقرة

محمود الليثي يعلن إصـــابته بـ “كورونا” ويطلب الدعاء لوالدته وزوجته: حالتهم غير مستقرة

أعلن الفنان المصري محمود الليثي إصــابته هو ووالدته وزوجته بفيروس “كورونا” المستجد.

الليثي قال إنه أصيب بفيروس “كورونا” منذ أكثر من 10 أيام، وكشف أن حالته مستقرة حاليا بينما والدته وزوجته حالتهما غير مستقرة، وطالب جمهوره بالدعاء لهما.

الفنان المصري كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام وحالتي مستقرة الحمد لله”.

وتابع: “بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لان حالتهم غير مستقره و محتاجين دعاء و اسف لو حد اتصل و مردتش”.

وكان الفنان محمود الليثي قد روى من قبل قصة دخوله مجال الفن، قائلا: “ممكن وضع هذه القصة في فيلم.. كنت أعمل مهندس مدني في محافظة الإسماعيلية ومدير مشروع، وتقدمت بطلب إجازة من العمل من أجل حلم التمثيل، وكان لدي حلم النزول من الإسماعيلية للقاهرة عشان أمثل وقضيت فترة ما بين القاهرة والإسماعيلية”.

وتابع: “جمعت الأموال التي دبرتها من وظيفتي كمهندس، وأنفقتها على حلمي لدخول مهنة التمثيل، ووصل الأمر إلى عدم تناول الطعام لمدة يومين”، مضيفا: “كنت بأكل واحدة أندومي كل يومين عشان مفيش فلوس أو دخل”.

وأشار” الليثي” إلى أنه استقر على السكن في شقة سكنية بمحافظة الجيزة مع ثلاثة أفراد آخرين بسبب الظروف المالية والمعيشية، وكان يكرر مشواره على قدميه من الجيزة إلى دار الأوبرا.

وأكد أن أسرته كانت ترسل له مبلغا ماليا، ورغم أنه لا يكفي إلا أنه أصر على استكمال المشوار والمغامرة دون تنبيه أسرته للحالة المعيشية الصعبة.

واختتم حديثه قائلا: “أمى بعد ربنا السبب الرئيسي في كل ما وصلت له في عالم التمثيل، ثم دخل في بكاء هيستيري مما جعل الإعلامية مني الشاذلي تخرج لفاصل”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …