الرئيسية / أخبار / تعرف على المــــرض الذي تسبب في وفــــاة محمود ياسين.. وهذه تفاصيل أيامه الأخيرة
Famous Egyptian actor and good-will ambassador to the United Nations World Food Program (WFP) Mahmud Yassine, speaks during a press conference in the Yemeni capital Sanna, 08 February 2007. Yassine is on an official visit to Yemen regarding some of the WFP projects there. AFP PHOTO/KHALED FAZAA (Photo by KHALED FAZAA / AFP)

تعرف على المــــرض الذي تسبب في وفــــاة محمود ياسين.. وهذه تفاصيل أيامه الأخيرة

توفــــي الفنان المصري محمود ياسين صباح الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عام.

الفنان عمرو محمود ياسين كشف عن المرض الذي تسبب في وفــــاة والده، حيث أكد أنه رحل إثر إصابته بالتـــهاب رئوي حــــاد.

وعن تفاصيل أيامه الأخيرة، قال: “الله يرحمه كان يتردد على المستشفى خلال الشهر الأخير في حياته، حيث أصيب بالتــــهاب رئوي مرتين، المرة الأخيرة كانت شـــــديدة وبقاله فترة بيتعالج منها”.

وأضاف: “كان ابتدى يتحسن ولكن فجأة حصل تأخر في الحالة وابتدى الميـــــكروب اللي كان في الرئة يتحرك في الدم”.

وتابع: “حينما انتشر الميـــــكروب في الدم أثر على جسمه بشكل عام، وأصبحت حالة التنفس سيـــــئة جدا، وللأسف الشديد عضلة القلب توقفت النهارده الصبح الساعة 6”.

وأكمل: “حاولوا يسعفوه لكن لم يتمكنوا من ذلك وأمر الله نفذ، ووفــــاته ليس لها أي علاقة بالمـــ ـــرض الذي أصابه منذ سنوات”، وذلك في إشارة منه لمرض الزهــــايمر.

ومن ناحية أخرى، نفى أن يكون قد أصيب والده بفيروس “كورونا”، قائلا: “لأ هو توفــــى بالتــــهاب رئوي حــــاد مش كورونا، وده اللي مكتوب في تقرير الوفــــــاة، ولو كان حصل حاجة زي كده مش هنخبي”.

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد كشفت في تصريحات سابقة لها أن زوجها محمود ياسين يعاني من مــــــرض الزهـــــايمر منذ عدة سنوات.

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …