الرئيسية / فنون / عمرو محمود ياسين في تعليق مـــــؤثر بعد دفــــــن والده: وصلت بابا لآخر محطة

عمرو محمود ياسين في تعليق مـــــؤثر بعد دفــــــن والده: وصلت بابا لآخر محطة

شــــيّع الفنان عمرو محمود ياسين جنازة والده الفنان الراحل محمود ياسين، بعد ظهر الخميس 15 أكتوبر، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالفيوم.

وكتب عمرو تعليق مـــــؤثر بعد دفــــن والده، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث قال: “وصلت بابا لآخر محطة في رحلته بهذه الدنيا وصار في ذمة الله.. اللي هو أرحم بيه مننا كلنا.. أرجوكم لا تبخلوا عليه بالدعاء فهذه الليله ستكون ليلته الأولى بقبره”.

ودعا له بقوله: “اللهم اجعل قبر أبي روضة من رياض الجنه اللهم عامله بما انت اهله.. اللهم اكرم نزله.. اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين”.

وأكمل: “اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابــرين واغفر لنا وله يالله و أفسح له فى قبره ونور له فيه.. اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عـــــذاب القـــــبر ومن عـــــذاب النــــار”.

واستطرد: “اللهم ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم قهِ عــــــذاب يوم تبعث عبادك.. آمين”.

وكانت جنازة محمود ياسين قد شارك بها عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا وسهير رمزي ونادية الجندي وعزت العلايلي وحسين فهمي وياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي وميرفت أمين ودلال عبدالعزيز، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *