الرئيسية / فنون / نيللي كريم: كر هت الرجالة ومش هتجوز تاني.. هل انفصلت عن خطيبها؟

نيللي كريم: كر هت الرجالة ومش هتجوز تاني.. هل انفصلت عن خطيبها؟

صـــــ ــدمت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها بإعلانها عدم رغبتها في الزواج مجددا، وذلك على الرغم من احتفالها بخطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام منذ عدة شهور.

نيللي قالت، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، “مش عاوزة اتجوز تانى أنا خلاص كــ ــــرهت الرجالة، وقررت أعيش لنفسى ومع نفسى”.

تصريحات نيللي كريم أثــــ ـــارت الجدل حول انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، وتسائل الجمهور عن الأسباب.

وتحدثت نيللي كريم، خلال الحلقة، عن زيجتيها، لافتة إلى أن الزيجة الأولى كانت وهي في عمر 17 عام.

الفنانة المصرية اعترفت، أنها تزوجت زوجها الأول دون علم أهلها، حيث قالت: “في الزيجة الأولى، كان عمري 17 عاماً، وتزوجت دون علم أهلي، وعندما أخبرت أمي لطــ ــــــمت من صـــ ــــدمتها”.

أما عن زويجتها الثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا، قالت: “في زيجتي الثانية قررت الزواج بعد 4 أيام من تعرفي عليه، وعندما أخبرت والدتي بنيتي لم تعلق، كانت يئــــ ـــست مني”.

وعن سبب اندفــــ ــــاعها في الزواج، قالت: “بالتأكيد كان الحب وقتها هو سبب الانــــ ـــدفاع، فالزواج نصيب أو كما يقولون بطيخة يا قــ ـــــرعة يا حمراء”.

وفي حالة إذا جاءتها ابنتها في يوم لتخبرها أنها تزوجت دون علمها، قالت: “لا أعلم ماذا سيكون رد فعلي، لم أفكر في ذلك فهي وضعتني أمام الأمر الواقع وعليّ التعرف على زوجها إن لم أكن أعرفه وقتها”.

ومن ناحية أخرى، اعترفت نيللي أنها تعرضت للخـــــ ـــــيانة الزوجية، حيث قالت: “كل سيدة تمر بالعديد من المراحل في حياتها، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجي بالطلاق بسبب ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *