الرئيسية / أخبار / بعد تداول فيديو انفعال رانيا محمود ياسين على ابنة رجاء الجداوي.. الأخيرة: هو ايه اللي بيحصل؟

بعد تداول فيديو انفعال رانيا محمود ياسين على ابنة رجاء الجداوي.. الأخيرة: هو ايه اللي بيحصل؟

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو من عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، والذي رصد لحظة تقديم أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، العزاء للفنانة رانيا محمود ياسين.

رانيا ظهرت خلال الفيديو وهي تنفعل على أميرة مختار، وتكهن البعض أن رانيا وجهت اللوم لأميرة بعدما تحدثت عن إصابة محمود ياسين بالزهايمر قبل وفاته.

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره الفيديو، خرجت أميرة عن صمتها لتكشف حقيقة ما حدث في هذا المقطع، حيث كتبت، على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “من كام يوم اتكتب ان في خلاف بيني وبين صديقتي رانيا محمود ياسين وده ملوش اصل من الصحه”.

وتابعت: “وتداولوا بعض الفيديوهات من العزاء وكانت تبدوا فيه ان رانيا منفعله لكن الحيقيقه ان رانيا كانت منفعله علشاني لما كتب مش عليا وانا ورانيا لسه قفلين مع بعض التلفون وبنسال بعض وهو ايه الي بيحصل ده” .

رانيا محمود ياسين أعادت نشر كلام أميرة على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “صحيح أنا مش رايقه للرد علي الي اتقال عليا بفتراء الاسبوع الماضي لان حزني مش مخليني افكر في حاجه غير بابي”.

وأضافت: “لكن شكرا يا اميره انك وضحتي للناس الحقيقه واني كنت زعلانه علشانك لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست واني مكنتش زعلانه منك لكن عليكي ربنا يهدي الناس الغريبه دي.. يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …