الرئيسية / أخبار / 5 نجمات يخترن إطلالتهن في مهرجان الجونة بتوقيع العالمي هاني البحيري.. تعرف عليهن

5 نجمات يخترن إطلالتهن في مهرجان الجونة بتوقيع العالمي هاني البحيري.. تعرف عليهن

بمجرد انطلاق مهرجان الجونة السينيمائي الدولي اتجهت الأنظار إلى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء التي شهدت حضور الكثير من النجوم، وكان أبرزهم على سبيل المثال وليس الحصر النجوم ليلى علوي وإلهام شاهين وآسر ياسين وزوجته وأطفاله، وكذلك الفنانة هالة صدقي ومنة شلبي والكاتب الصحفي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن، وغيرهم من النجوم والنجمات.

وبالحديث عن إطلالات النجمات تتجه الأنظار إلى أكبر مصممي الأزياء في العالم العربي بشكل خاص، وقد اختارت 5 نجمات إطلالاتهن من إبداع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، وهن ليلى علوي هالة صدقي وشيريهان أبو الحسن ولبلبة وروجينا.

وكشف هانى البحيرى كواليس إطلالة الفنانة ليلى علوي فى حفل الافتتاح، وقال: “كان لازم نطلع برة الصندوق وتلبس حاجة مختلفة في التصميم والألوان، لأنها لبست ألوان كثيرة قبل كده، فاخترنا لون مزيج بين الأصفر والأخضر التفاحي”.

وأضاف: “استخدمنا في الفستان جلد ثعبان طبيعي تم تصنيعه خصيصًا في إيطاليا”.

أما فستان الفنانة روجينا فقال إنه صنع بالكامل من قماش التافتا الأحمر المميز، وكانت الكريستالات المستخدمة في تزيينه كلها باللون الأحمر السواروفسكي، وكانت هذه الإطلالة جديدة على روجينا، وأضاف أنها الفستان كان عبارة عن تحدى للخياطة ليظهر بهذه الفخامة.

وتألقت النجمتان لبلبة وهالة صدقى بتصميمين مختلفين من هاني البحيري، وقال عنهما: “فستان لبلبة كله أبيض ومطرز بالذهبي، أما فستان الفنانة هالة صدقي كان سيلفر كله، وهي كانت بقالها كتير ما بتظهرش فكان لازم عملها حاجة حلوة أوي”.

وأخيرًا بالتحدث عن إطلالة الإعلامية شريهان أبو الحسن، فكانت عبارة عن فستان باللون الزيتي المطرز بالكامل، والذي يحتوي على حزام أنيق في منطقة الخصر مصنوع من قماش القطيفة، وكانت إطلالة مميزة وأنيقة.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …