الرئيسية / أخبار / “بجامبسوت قديم”.. رانيا يوسف تثير الجدل بلوك جريء في مهرجان الجونة السينمائي

“بجامبسوت قديم”.. رانيا يوسف تثير الجدل بلوك جريء في مهرجان الجونة السينمائي

تصدرت النجمة رانيا يوسف تريند موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت قياسي بسبب ظهورها على السجادة الحمراء في اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائى بجامبسوت شورت مثير لفت الأنظار إليها.

ولكن هذه المرة تصدرت رانيا يوسف التريند بفستان قديم ولم يكن فستانا جديدا كما اعتقد البعض، فقد نشرت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة بنفس الفستان فى 9 مارس 2019، أى منذ عام ونصف العام تقريبا.

ويعد الجامبسوت شورت الذى ارتدته النجمة المصرية، من تصميم الماركة الإيطالية الشهيرة ” إليزابيتا فرانكي”، وهو مفتوحاً عند منطقة الصدر، وحملت معه كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون، وهو ضمن مجموعة ربيع صيف 2019 التى عرضت للماركة الشهيرة خلال أسبوع الموضة فى ميلانو، وقد ارتدت قبل ذلك نفس التصميم ولكن بلون مختلف عارضة الأزياء شارون فونسيكا.

ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف، ارتدت في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائى، فستانا مكسيا بطبعة النجوم من تصميم مصمم الأزياء الألمانى فيليب بلين، ويتكون قماش الفستان حسب المعلومات المدونة على موقع مصمم الأزياء، من فيسكوز بنسبة 53%، وقطن بنسبة 45%، ومتوفر بمقاسات مختلفة حتى مقاس XS.

وأشار موقع الماركة العالمية إلى أن الفستان صنع فى إيطاليا وهو ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019، ويتميز بأنه مزخرف على هيئة خطوط ونجوم متعددة الألوان وبدون أكمام وقماش دانتيل عند الصدر.

ويبلغ سعر فستان رانيا يوسف 1.399 يورو، بعد أن طرحت الماركة على الفستان خصم 30%، حيث كان يبلغ سعره فى السابق 1.998 يورو.

يذكرأن مهرجان الجونة السينمائي، أقام حفل تحت عنوان “السينما فى حفل موسيقى” بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهو الحفل الذي يعرض فيه فيلم شارلى شابلن The Kid، بعد 100 عام من إنتاجه، ويقوم المايسترو أحمد الصعيدي بقيادة الفرقة الموسيقية لتعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.

وحضرت عدد من النجمات منهن رانيا يوسف، داليا البحيري، يسرا، ليلى علوى، إلهام شاهين، أروى جودة، ناردين فرج، الإعلامية شيريهان أبو الحسن، ميساء مغربى، أروى جودة، ريم سامى، رنا رئيس، لقاء الخميسى، كندة علوش، زينب غريب، نور قدرى، ريم سامى.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …