الرئيسية / فنون / تضم القائمة رانيا يوسف وجميلة عوض.. “الجامبسوت” إطلالة متفردة حاضرة بقوة على أجساد النجمات في مهرجان الجونة

تضم القائمة رانيا يوسف وجميلة عوض.. “الجامبسوت” إطلالة متفردة حاضرة بقوة على أجساد النجمات في مهرجان الجونة

يتبارى مصممو الأزياء في ابتكار أحدث خطوط الموضة وتقديم إطلالات متفردة تتألق بها نجمات الفن والمجتمع في أرقى المهرجانات الفنية حول العالم. وفي مصر نجد المصممون يتنافسون في استعراض مهاراتهم على أجساد الفنانات في المهرجانات التي تقام على أرض البلاد، ومن هذه المهرجانات؛ مهرجان الجونة الشهير، والذي يعقد كل عام في مدينة الجونة المصرية رائعة الجمال.

وفي الدورة الرابعة من هذا المهرجان رأينا الكثير من الإطلالات المتميزة التي تفردت بها كل فنانة ونجمة عن الأخرى، سواء من حيث اللون أو التصميم، لكن من اللافت للنظر دخول إطلالة متميزة في السباق ألا وهي “الجامبسوت”.

وقد أصبح الجمبسوت من ضمن قطع الأزياء المميزة التي تصدرت أبرز صيحات الموضة مؤخرًا بموديلاتها وتصميماتها المختلفة.

ولاقى الجمبسوت رواجًا وانتشارًا على السجادة الحمراء من قبل النجمات في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وكان منهن:

رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة خلال فعاليات اليوم الخامس مرتدية جمبسوت قصيرًا باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلا.

ويعد الجامبسوت شورت الذى ارتدته النجمة المصرية، من تصميم الماركة الإيطالية الشهيرة ” إليزابيتا فرانكي”، وهو مفتوحاً عند منطقة الصدر، وحملت معه كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون، وهو ضمن مجموعة ربيع صيف 2019 التى عرضت للماركة الشهيرة خلال أسبوع الموضة فى ميلانو.

جميلة عوض

كما طلت الفنانة جميلة عوض على السجادة الحمراء، خلال حضورها فعاليات اليوم السادس، باللون الروز، بقصة الأوف شولدر المنسدل، مزودًا بأكمام، واعتمدت مكياجًا قويًا، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون الأسود، مع إكسسوارات مكونة من كوليه، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الكشمير.

سارة حناشي

وظهرت الفنانة سارة حناشي بإطلالة أنيقة على الريد كاربت في اليوم السادس، بجمبسوت بكم وشورت، مزينة بنقشة جلد الثعبان الرصاصي، بفتحة صدر كبيرة على شكل v، ونسقت معه سلسلة رصاصية، وانتعلت سليبر بنفس اللون، مع كلاتش أسود صغير، وتركت شعرها منسدلاً.

إنجي المقدم

وانضمت الفنانة إنجي المقدم إلى اللواتي ارتدين جمبسوت في إطلالتها باليوم الثاني، باللون الأسود مزينًا من أعلى بفصوص سوداء لامعة، ومصممًا بتصميم مختلف من على منطقة الصدر وعاريًا من منطقة الذراعين.

علا رشدي

تألقت علا رشدي على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة وجذابة، حيث ارتدت جمبسوت طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وانتعلت حذاء أنيقا ذا كعب عال باللون الأسود وامسكت كلاتش صغيرا بنفس اللون، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات والمجوهرات العصرية المتناسقة مع ملابسها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على رشدي على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

هند عبدالحليم

كما ارتدت هند في اليوم الخامس من المهرجان جمبسوت باللون الاصفر وتركت شعرها منسدلا بطريقة جذابة تليق بإطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة السينمائي.

ومن الناحية الجمالية وضعت هند ميكب بالالوان الترابية الملائمة ببشرتها البرونزية مع وضع أحمر شفاه باللون الروز الملائم لها.

هدى الإتربي

ظهرت الفنانة هدى الإتربي في اليوم الرابع بجمبسوت باللون الأبيض، بقصة الأوف شولدر، بأكمام طويلة.

ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الفضي من اللؤلؤ، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من خاتم وكوليه، واعتمدت مكياجًا قويًا، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة لأعلى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *