الرئيسية / أخبار / محمد ثروت وزوجته الفنانة الشابة يخطفان الأنظار على السجادة الحمراء في الجونة بإطلالات من “مجلة ميكي”.. صور

محمد ثروت وزوجته الفنانة الشابة يخطفان الأنظار على السجادة الحمراء في الجونة بإطلالات من “مجلة ميكي”.. صور

خطف الفنان المصري محمد ثروت وزوجته الفنانة الشابة منى جمال الأنظار على السجادة الحمراء، خلال حضورهما  فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي.

ثروت أطل على السجادة الحمراء ببدلة طبع عليها الكثير من صور “ميكي ماوس”، وارتدى تحتها تيشيرت أسود وبنطلون أسود، فيما وضع نظارة حمراء على عينيه.

الفنانة منى جمال، زوجة ثروت، تألقت بفستان أسود أنيق، وارتدت فوقه “بليزر” باللون الأحمر، وانتعلت حذاء أبيض طبع ليه صور “ميكي ماوس”، وأسدلت شعرها الأصفر في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج كثيف.

الفنان المصري نشر مجموعة صور، على حسابه بموقع “انستجرام”، استعرض خلالها إطلالته وإطلالة زوجته، وعلق ساخرا: ” لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكي”.

وكان الفنان محمد ثروت قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد زوجته الفنانة الشابة منى جمال، ونشر صورة جمعته بها من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

محمد ثروت وجه تهنئة لزوجته، بقوله: “كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي يا منى عمري يا أم سليم يا غالية يا أصيلة.. كل سنه وانتي معايا وفي عنيا وفوق راسي”.

وأضاف: “كل سنه وانتي منوره حياتي وطريقي. كل سنه وانتي بطريات قلبي.. أوقات بفكر لو ماكنتش قابلتك في طريقي كنت حبقي سعيد ومبسوط زي دلوقت معاكي ولا لا”.

الفنان المصري اختتم كلامه، بقوله: “ما اظنش اني كنت حبقي سعيد من غيرك يا حب عمري ماشاء الله وربنا الحارس يارب ديمه نعمه”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …