الرئيسية / أخبار / منتقدون يلقبونها بـ”كيم كاردشيان الغلابة”.. رانيا يوسف تُطل في مهرجان الجونة بفستان مكشوف يمزُج بين الأصفر والأزرق

منتقدون يلقبونها بـ”كيم كاردشيان الغلابة”.. رانيا يوسف تُطل في مهرجان الجونة بفستان مكشوف يمزُج بين الأصفر والأزرق

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل من جديد بأحدث إطلالة خلال فعاليات اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة نسخة العام الجاري 2020.

وجاء إطلالة رانيا يوسف بفستان مكشوف جاء بمزيج بين اللون الأزرق واللون الأصفر، واعتمدت على  ارتداء الإكسسوارات ومكياج بسيط هادئ.

إلى جانب ذلك، ارتدت رانيا يوسف عقد ذهبي بنفس لون قماش الفستان، وحقيبة يد صغيرة بسيطة “بورتفي”.

تضاربت التعليقات، حيث اتسمت بعض التعليقات بالإعجاب، وأخرى بالنقد، كما انتشرت قائمة طويلة عريضة من التعليقات الطريفة.

جاء التعليق الأبرز على إطلالة رانيا يوسف خلال فعاليات اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة أن رانيا أصبحت “كيم كارديشيان الغلابة”.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رانيا يوسف الجدل خلال فعاليات لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة نسخة العام الجاري 2020، ونالت الإطلالات السابقة جرعة كبيرة من التعليقات من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.

 

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …