الرئيسية / أخبار / بعد احتفالها بزفافها.. برلمانية تونسية تهاجم درة: كيف ترضين أن تكوني ضرة لا درة؟

بعد احتفالها بزفافها.. برلمانية تونسية تهاجم درة: كيف ترضين أن تكوني ضرة لا درة؟

احتفلت الفنانة التونسية درة بزفافها على المهندس المعماري هاني سعد في الجونة، وارتدت درة فستان زفاف من تصميم زهير مراد، فى حفل اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفنّى وخارجه.

وقد تردد أن بزواج درة من المهندس هاني سعد، فقد أصبحت الزوجة الثانية له، حيث أن زوجته الأولى لا تزال على ذمته، وبذلك تكون الفنانة قد خالفت قوانين بلدها تونس بمنع تعدد الزوجات.

وهو ما دفع النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي، لمهاجمة الفنانة درة، واعتبرت أنها أذلت المرأة التونسية بقبولها أن تكون زوجة ثانية.

فاطمة المسدي وجهت رسالة لدرة بقولها: “سيدتي الجميلة والأنيقة والمثقفة يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية”.

وأضافت: “كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟، كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي”.

وتابعت: “أنت جعلت المرأة التونسية اليوم ذليلة وشرعت لانتهاج الشريعة بعد أن افتككنا حريتنا منذ أكثر من ستين سنة.. الشريعة التي تعتبرك سيدتي عورة ومهنتك التمثيل تعتبرها ممارسة الدعارة”.

واختتمت كلامها بقولها: “فلا شكرا لك سيدتي على إذلال المرأة التونسية ومساهمتك في دعم الرجعية”.

وهاني سعد لديه من زوجته الأولى 3 أطفال، ابنتين وولد، أكبرهم ابنته “هايا”، ويحرص هاني سعد على نشر صور أبنائه على حسابه بإنستجرام، وتداول الجمهور أيضا صورًا  لعائلته، بعد عقد قرانه على درة.

ويعمل هاني سعد، زوج الفنانة درة، في مجال الهندسة والإنشاءات والتصميم، ودرس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية، ويعتبر من الأسماء البارزة في في مجال التصميم في السنوات الأخيرة، وأنشأ شركته الخاصة في عام 2003 ،وهي تحمل اسمه  “Saad Hany Innovations ،”وتربطه علاقات بعدد من نجوم الوسط الفني بحكم نشاطات شركته في ذلك المجال.

شاهد أيضاً

وزير المالية: تدبير 2.3 مليار جنيه لدعم صرف مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بالمحافظات

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم تدبير ٢,٣ مليار جنيه لدعم الصناديق والحسابات …