سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تداول خبر خطبتهما.. صافيناز تكشف تفاصيل ظهورها مع رامي دياب: كنا بنصور كليب

بعدما أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز الجدل بصور خطبتها من الفنان الصاعد رامي دياب، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي، صرح دياب بعكس ما نشر، موضحاً في مقطع فيديو أن الأمر لا يتعلق بخطبتهما أو ارتباطهما.

ونشر «دياب» الفيديو الذي قال من خلاله: «بعد الأيام اللي فاتت والناس اللي افتكرت إنه فيديو الخطوبة.. إحنا بنوضح إننا كنا بنصور كليب قولنا نصور فيديو وننزل.. و(مبروك) دي قصدنا على الكليب.. لكن مفيش خطوبة ولا أي حاجة.. مش قصدنا خالص الخطوبة، أنتم فهمتوا غلط»، لترد عليه الراقصة صافيناز : «أنا سينجل وفري».

وكان مقطع الفيديو تسبب في جدل كبير بين متابعي الراقصة صافيناز، بسبب تعليقها على مقطع الفيديو، «هنقول مبروك»، الأمر الذي جعل متابعيها يعتقدون أنها على علاقة عاطفية بذلك الشخص الذي قام وضع خاتم الخطوبة في يدها.

وعقب نشر الراقصة صافينار، الفيديو، انهالت عليها تعليقات متابعيها وجمهورها، الذين انقسموا إلى قسمين، منهم من رجح أنها تمزح ليس إلا، ومنهم من صدق الفيديو، واعتبر أنها على علاقة عاطفية بالفنان رامي دياب، الذي ظهر رفقتها في الفيديو.


ووجه كثير من الجمهور والمتابعين، مباركات وتهنئة للراقصة على خطبتها، متمنين لها أن تنعم بحياة سعيدة، وكان من أبرز التعليقات: «ما شاء الله يا صوفي»، «ربنا يتمملك بخير يا حبيبتي»، «ما شاء الله أنتي تستاهلي كل خير يا غالية».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *